أولمبي الشلف-مواجهة الرائد مصيرية ومعنويات اللاعبين منهارة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية بداية من سهرة هذا الخميس مع مواجهة مصيرية للغاية وهذا بتنقلهم لملعب خمسة جويلية لمواجهة رائد ترتيب البطولة مولودية العاصمة ،وهي مباراة صعبة جدا على الشلفاوة الذين يتواجدون في وضعية صعبة بعد الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية .

وسيواجهون هذه المرة فريقا قويا فوق أرضية ميدانه يرفض التفريط في نقاط لقاء المواجهة ، في حين أن الشلفاوة مطالبون بنسيان خيبة الكأس والعودة بأحسن نتيجة ممكنة لكي يتصالحوا مع أنصارهم رغم المهمة الصعبة التي تنتظرهم أمام “الشناوة ” .

اللاعبون يجتمعون بينهم ويقررون التضحية

ستتنقل التشكيلة الشلفية بهدف العودة بنتيجة إيجابية من ملعب خمسة جويلية بالعاصمة ، حيث أن اللاعبون اجتمعوا  فيما بينهم وقرروا التضحية لإسعاد أنصارهم الغاضبين منهم ،حيث أنهم قرروا التضحية لأجل الجوارح خلال المباراة المقبلة ،لأنهم لا يريدون التعثر مجددا ويؤكدون أنهم سينتفضون ويظهرون بوجه لائق خلال لقاء أبناء العاصمة رغم صعوبة المهمة ويطالبون جماهيرهم بمساندتهم وعدم الضغط عليهم .

التركيز على الجانب التقني خلال الحصص القادمة

سيخصص المدرب الشريف حجار الحصص التدريبية القادمة على الجانب التقني من أجل ضبط أمور التشكيلة الأساسية وكذا الخطة التي سيواجه بها منافسه ،وسيركز التقني الشلفي على اللعب الهجومي مع نسبة امتلاك الكرة لأكبر وقت ممكن من أجل السيطرة على المباراة ،وكذا الانتشار الجيد للاعبين فوق أرضية الميدان ومعالجة النقائص التي دونها المدرب خلال اللقاءات الماضية وتجهيز عناصره بكيفية لازمة لمباراة سهرة هذا الخميس .

معنويات اللاعبين منحطة والانتفاضة ضرورة

عاد الشلفاوة للتدريبات بمعنويات منحطة جدا عقب الإقصاء من منافسة الكأس في لقاء إتحاد بسكرة ودخول الفريق النفق المظلم ،حيث أن التشكيلة ليس لديها خيار آخر من أجل رفع المعنويات سوى بالعودة بأحسن نتيجة ممكنة رغم صعوبة المأمورية .

ويتخوف الجوارح كثيرا من مباراة الرائد بسبب قوة المنافس فوق أرضية ميدانه بتواجده في أحسن أحواله ويملك ترسانة من اللاعبين المميزين ويريد أيضا نقاط الشلف من أجل تعميق الفارق عن الملاحقين ، مما يجعل زملاء القائد بوسعيد بأخذ المباراة بجدية كبيرة إن أرادوا فعلا تحقيق الانتفاضة .

الإدارة ستخصص منحة هامة

وفي ظل حاجة الشلف لنقاط اللقاء أمام مولودية العاصمة ، فإن الإدارة مطالبة أكثر من أي وقت مضى باللعب على وتر التحفيزات المالية ،لذلك فإن بعض المصادر أكدت لنا أنها سترصد منحة خاصة في حال عودة الفريق بالفوز من ملعب 5 جويلية بالعاصمة ،وقد تصل المنحة إلي 10 ملايين سنتيم ما سيجعل اللاعبين يبذلون أقصى ما يملكون للفوز وإسعاد الجوارح ونيل هذه المنحة الخاصة .

المنحة ستحفز اللاعبين كثيرا والجميع ينتظر نتيجة إيجابية

وإذا كانت التحفيزات المالية تلعب دورا كبيرا في هذه الظروف ،إلا أن لاعبي الشلف أكدوا لنا أنهم سيحاولون الفوز في وجه الأنصار لأنهم يدركون جيدا أن مباراة مولودية العاصمة ستشد أنظار كل الشلفاوة الذين ينتظرون نتيجة إيجابية من زملاء القائد عبد القادر بوسعيد ،كما أن اللاعبين لا يريدون التوقف في هذه الجولة بعدما عجزوا عن التأهل في منافسة كأس الجمهورية والخروج من الدور السادس عشر ،ولا يريدون أن يتسرب الشك في نفسيتهم ويدخلون في مرحلة فراغ قد تطول .

لجنة الإنضباط تغرم النادي ماليا وتوجه الإنذار الثالث

وبسبب رمي الألعاب النارية في لقاء الكأس أمام اتحاد بسكرة ،وجهت لجنة الإنضباط الإنذار الثالث للفريق وهو الأخير قبل عقوبة اللعب من دون جمهور ،كما أن اللجنة غرمت الفريق بمبلغ 100 مليون سنتيم .

م.ب