ترجي مستغانم-بعد حسم الداربي التركيز لقاء الكأس

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد الحواتة إلى أجواء التدريبات التي تسبق مباراة الكأس الجمعة المقبل ضد مثالية تيغنيف بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم أشبال رضا بن دريس نقاط الداربي ضد الوداد في الجولة الماضية  لصالحهم  بفضل هدف بن حمو الذي كان كافيا في صنع الفارق و البقاء في مركز الريادة .

الحواتة عين على البطولة وأخرى منافسة السيدة

الهدف الرئيسي في لعب ورقة الصعود إلى القسم الأول الذي يتواصل فيه الصراع بين الفرق الطموحة  في صورة الترجي و القبة بالدرجة الأولى لا يعني أن منافسة كاس الجمهورية ثانوية بل تبقى لها نكهة خاصة لبلوغ أدوار متقدمة فيها لأن تجاوز عقبة ممثل معسكر من رابطة مابين الجهات هذه المرة بملعب حساين لكحل بتيغنيف يعني المرور إلى الدور الثمن النهائي .

هذه المنافسة  لها نكهة خاصة

كما أن هذه المنافسة التي تستهوي اللاعبين بالدرجة الأولى  لمواجهة فرق ونوادي من مختلف الأقسام  وبالأخص التي تنشط في القسم الأعلى جديرة   برفع زملاء الحارس هنان  التحدي و إثبات قدراتهم الفنية أيضا في مثل هكذا منافسات.

فرصة لتدوير المجموعة

كما تبقى هذه المنافسة لها  نكهة خاصة من جهة وفرصة مواتية للطاقم المشرف على الفريق تدوير المجموعة بمنح الوقت الكافي لعناصر أقل مشاركة و كذا التي كانت تشكو من إصابات خفيفة ما يعني ستكون كل  العناصر حلولا إضافية في باقي جولات منافسة البطولة لمواصلة الوصول إلى الهدف المنشود . في. الدور 16 المؤهل لدور الثامن من كأس الجمهورية الذي يعول عليه لاعبينا و الطاقم الفني الذي سيسعون جيدا لتأهل لدور القادم .

جمهور الحواتة  قيمة مضافة متواصلة

كما يبقى جمهور الحواتة السند الغير منقطع و المتواصل و  الدعم اللامشروط للاعبين بدليل ما صنعوه في مباراة الداربي الأخير جدير بالتنويه و الإشادة بحضور منقطع النظير للأنصار من مختلف الأعمار و الأحياء والقرى والمداشر والبلديات خارج عاصمة الولاية  لم يسبق له مثيل بالنظر إلى أهمية  اللقاء الذي كان يعني الترجي مقارنة بالوداد الذي كان بأقل ضغط حيث شهد ملعب بن سعيد إمتلاء مدرجاته عن أخرها، كما أنهم  هم على أتم الاستعداد لتنقل إلى  مدينة تيغنيف كالعادة خاصة في ظل قرب المسافة بين مستغانم و تيغنيف .

ح.رضوان