وداد تلمسان – إتحاد بلعباس-الوداد مطالبا بالتدارك وتحقيق فوز معنوي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواجه وداد تلمسان الثلاثاء بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي الضيف فريق إتحاد بلعباس برسم الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، في مواجهة سيكون فيها المحليون مطالبين بضرورة تدارك الخسارة الأخيرة التي تلقوها أمام مولودية سعيدة بثلاثية مقابل واحد ولن يكون هذا إلا بضرورة الفوز والعودة إلى السكة بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس تعادل في الجولة الماضية داخل قواعده أمام شباب بن باديس بهدف.

ويبحث عن فوزه العاشر داخل الديار

ورغم أن فريق وداد تلمسان خرج من سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم عقب الخسارة الأخيرة التي تلقاها خارج الديار أمام منافس مباشر مولودية سعيدة، إلا أن الوداد مطالبا بتحقيق فوزه العاشر داخل ملعب العقيد لطفي هذا الموسم.

مهم من الناحية المعنوية قبل المقابلة المحلية أمام سيدي سعيد يوم السبت

كما أن وداد تلمسان وفي حال تمكن الثلاثاء من تحقيق نتيجة الفوز أمام إتحاد بلعباس فذلك يبقى مهما وبكثير خاصة من الناحية المعنوية قبل مواجهة السبت المحلية التي ستجمعه بالجار إتحاد تلمسان فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة.

خمسة عشر نقطة تفصل بين الفريقين

وقبل مواجهة الثلاثاء المنتظرة بينهما فوق أرضية ملعب العقيد لطفي لحساب الجولة الثالثة والعشرين، تبقى خمسة عشر نقطة تفصل بين الفريقين في السلم العام للبطولة، الوداد في المركز الثالث برصيد ثمانية وأربعين نقطة فيما الإتحاد فيحتل المرتبة الخامسة برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة.

الوداد خاض حصتين تدريبيتين

وتحسبا لمواجهة اليوم التي ستجمعه بإتحاد بلعباس، خاض فريق وداد تلمسان حصتين تدريبيتين، الأولى كانت الأحد والثانية الإثنين بالعقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بالمقابلة.

مباركي سفيان، هلال، حجيب، بحراوي يغيبون

يدخل وداد تلمسان مباراة الثلاثاء منقوصا من خدمات المدافعان، المحوري مباركي سفيان، والأيمن بحراوي حسام والمهاجمان حجيب نور الدين وهلال محمد سعيد.

مشاركة بن فولة من عدمها تتأكد في حصة أمس الأخيرة

وتبقى مشاركة متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي خلال مواجهة الثلاثاء من عدمها مؤجلة إلى غاية الحصة التدريبية الثانية والأخيرة التي جرت أمس الإثنين بالعقيد لطفي وهو الذي خضع لفحوص على مستوى العين بعد حادثة الحافلة الأخيرة.

إحتمال عودة المهاجم كاف النمر

هذا ومن المحتمل جدا أن تعرف مواجهة الثلاثاء عودة المهاجم كاف النمر إلى القائمة المعنية بعد غياب طويل عن المنافسة بسبب الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مقابلة الكأس في دورها الثاني والثلاثين أمام إتحاد البليدة والتي جعلته يغيب طويلا، وهو الذي إستأنف التدريبات مؤخرا.

بن هارون وسيدهم في مقابلة خاصة

سيجد مدافع وداد تلمسان بن هارون رشيد نفسه الثلاثاء في مواجهة خاصة عندما يواجه الإتحاد الذي سبق له وأن حمل ألوانه من قبل، كما سيكون متوسط ميدان إتحاد بلعباس سيدهم إلياس في مباراة خاصة عندما يعود إلى ملعب العقيد لطفي لمواجهة الوداد الذي حمل ألوانه من قبل وعمل فيه الموسم الماضي كمدرب بعد أن تم إستقدامه في بداية الموسم كلاعب.

مجيب لإدارة المقابلة

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة الثلاثاء بين الوداد والإتحاد للحكم مجيب الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من سعدون ومسيح الدين.

جمال. ع