أولمبي الشلف-المعنويات ارتفعت بالفوز على البيض قبل لقاء الكأس

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من تحقيق فوز هام وثمين مساء أمس على حساب فريق مولودية البيض بثنائية لهدف وبغض النظر عن النتيجة الفنية والفوز ،فإن التشكيلة تحررت فعلا وسجلت الفوز الثاني لها منذ بداية مرحلة العودة ،حيث أنها سيطرت منذ البداية وسجلت هدفين.

وبعد هذا الفوز أضحى الشلفاوة يؤمنون أكثر بإمكانية احتلال مركز مشرف في نهاية البطولة إن واصلوا على نفس المنوال ،كما يعول أبناء المدرب الشريف حجار على مواصلة حصد النتائج الإيجابية المتتالية والبداية بلقاء الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية والتي يستقبل فيا الشلفاوة فريق اتحاد بسكرة من أجل المرور للدور المقبل وبعدها التفكير في لقاء الرائد .

الهجوم لم يفوت الفرصة وحافظ على فعاليته

لم يفوت هجوم الشلف فرصة مواجهته أحد الفرق المتواجدة في نفس مرتبة الشلفاوة واستغلها كما ينبغي وتمكن من الحفاظ على الفعالية التي أظهرها في اللقاءات الأخيرة من خلال الثنائية التي سجلوها في مرمى حارس أبناء البيض ،ليواصل الهجوم استفاقته في انتظار الضرب بقوة في الجولات المقبلة .

المهاجم الطوغولي ايفرا يعود بقوة ويسجل هدفه الخامس

كانت عودة المهاجم ايفرا موفقة للغاية وسجل الهدف الأول للشلفاوة بطريقة رائعة وهو الهدف الخامس له منذ بداية الموسم وجميع أهدافه كانت حاسمة وجلبت نقاط الفوز للشلفاوة ،ما يؤكد قيمة هذا المهاجم في معادلة المدرب حجار .

الجوارح يختارون عليان رجل المباراة

ورغم أنه لم يسجل ولكنه منح تمريرة الهدف الأول الذي سجله المهاجم ايفرا ولعب عليان مباراة في المستوى بشهادة الجميع وكان سما قاتلا في دفاع المنافس وبدا يعود تدريجيا للمستوى الذي عرف به الموسم الماضي ،حيث أن الجوارح اختاروه رجل المباراة من دون منازع .

مباراة الكأس أمام بسكرة ستلعب هذا الجمعة داخل الديار

الشلفاوة مقبلون على لعب منافستهم المحبوبة في إطار الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية وسيواجهون فريق اتحاد بسكرة في المباراة التي ستلعب مساء هذا الجمعة بملعب محمد بومزراق وهدف الشلفاوة التأهل للدور القادم والذهاب بعيدا في هذه المنافسة للموسم الثاني على التوالي .

حجار: ” اللاعبون طبقوا التعليمات بحذافيرها وسنواصل بنفس الوتيرة “

وخلال تصريحاته للصحافة بعد لقاء مولودية البيض ،أكد المدرب الشريف حجار أن أهم شيء كان الفوز للخروج من الوضعية الحرجة وخاصة بعد التعثرات الماضية ،حيث قال في هذه المواجهة أهم شيء كان تحقيق الفوز ،وقد حققناه في النهاية وبالتالي نحن راضون عن النتيجة ،لكن لا زالت هناك العديد من الأمور يجب تصحيحها وسنعمل على تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن  .

م.ب