وداد تلمسان يستهل العودة بفوز خارج الديار أمام بن باديس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستهل وداد تلمسان الشطر الثاني من البطولة بفوز خارج القواعد بعد عودته بالزاد كاملا في خرجته التي قادته إلى بن باديس لمواجهة مضيفه الشباب المحلي أمس فوق أرضية ملعب أول نوفمبر 54 ببن باديس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل جعلته يحصد أول ثلاثة نقاط خلال مرحلة العودة لبطولة القسم الثالث مجموعة غرب والتي سيكون لها وقعها الإيجابي على نفسية اللاعبين تحسبا لبقية مشوار البطولة.

يحافظ على مركزه الثالث برصيد 33 نقطة

الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمس أمام مضيفه شباب بن باديس بثلاثية نظيفة جعلته يحافظ على المرتبة الثالثة في السلم العام للبطولة برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة كاملة وراء كل من مولودية سعيدة الفائز بملعبه أمام إتحاد بلعباس بهدف وإتحاد الكرمة المتعادل خارج الديار أمام إتحاد تلمسان دون أهداف.

يقلص الفارق عن الثاني إلى ست نقاط

كما أن نتائج الجولة الأولى من مرحلة العودة جعلت وداد تلمسان يقلص الفارق عن صاحب المرتبة الثانية إتحاد الكرمة إلى ستة نقاط كاملة بعد تعادل أشبال المدرب فاهم بوعزة أمام إتحاد تلمسان، فيما تبقى بينه وبين الرائد مولودية سعيدة ثمانية نقاط.

الإنتصار مهم قبل مواجهة الكأس أمام الساورة يوم السبت

والأكيد أن الفوز الذي عاد به أبناء عاصمة الزيانيين من ملعب أول نوفمبر ببن باديس أمام الشباب المحلي يبقى مهم وبكثير للعناصر التلمسانية قبل مواجهة الدور السادس عشر أمام شبيبة الساورة السبت المقبل بملعب العقيد لطفي.

خامس فوز خارج القواعد

ويبقى الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمس أمام شباب بن باديس هو الخامس خارج القواعد في جميع تنقلات الفريق خارج الديار والذي يضاف إلى الإنتصارات التي سجلها خلال مرحلة الذهاب أمام بن داود، السانية، وفاق تيغنيف، وسريع غليزان والحادي عشر في المجموع بعد الإنتصارات الستة التي سجلها داخل الديار.

حجيب يرفع رصيده إلى 8 أهداف، الرابع لبن فولة والثاني لبناصر

رفع المهاجم حجيب نور الدين رصيده من الأهداف إلى ثمانية مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أول أمس والذي يضاف إلى الأهداف التي سجلها من قبل، أما متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي فقد تمكن من تسجيل هدفه الرابع بعد الهدف الذي وقعه أمس أمام بن باديس، فيما متوسط الميدان الهجومي الآخر بناصر فقد سجل هدفه الثاني هذا الموسم بعد الهدف الذي أمضاه أول أمس والذي يضاف إلى الهدف الذي كان قد وقعه أمام مديوني وهران.

فئة أقل من 19 سنة وفئة أقل من 15 سنة يفوزان بثلاثية أمام تموشنت

فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام ضيفه شباب تموشنت لنفس الفئة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المقابلة التي جمعتهما بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة برسم الجولة العاشرة لبطولة الشباب، كما فاز فئة أقل من 15 سنة أمام ضيفه شباب تموشنت لنفس الفئة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

جمال. ع