أولمبي الشلف-ايفرا يعود وحمرة سيغيب والجميع مجند للقاء البيض

ايفرا
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا يختلف اثنان في الشلف على أن مباراة الجولة القادمة أمام مولودية البيض ستكون صعبة للغاية على أشبال المدرب الشريف حجار ، وهو ما سيجعل الرهان كبيرا على بقية العناصر لتحقيق الفوز والعودة للسكة الصحيحة ،حيث أن التشكيلة تتواجد في وضعية صعبة جدا والضغط يزداد من مباراة لأخرى بسبب النتائج السلبية ،لذا فمواجهة البيض لن تكون سهلة على الإطلاق ويجب على اللاعبين التجند واللعب بكل قوة لتجنب التعثر بما أن الشلف هي من تستقبل .

العودة للنتائج الإيجابية يتطلب انتفاضة من المهاجمين

العودة للنتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات يتطلب تسجيل الأهداف وهو ما يعاني منه الفريق منذ بداية البطولة وحرم الفريق من تحقيق الانتصار عندما ضيع المهاجمون الكثير من الفرص ولم يستطيعوا تسجيل أكثر من هدفين في اللقاءات التي فاز فيها وهذا بسبب التسرع وعدم التركيز أمام المرمى.

حيث أن المدرب مطالب بتعديل الأوتار وإن تحتم الأمر تغيير الخطة لكي يجد المهاجمون راحتهم فيبقى هجوم الشلف هذا الموسم الحلقة الأضعف ،وبما أن مباراة مولودية البيض ستكون هامة جدا للشلفاوة فإن تحقيق الانتصارات يمر عبر انتفاضة هجوم الشلفاوة الذي يبقى الحلقة الأضعف في البطولة .

عاشور ،عراب ،زناسني وبلعربي ينتظرون فرصتهم

ينتظر عدد من اللاعبين فرصتهم للمشاركة في التشكيلة الأساسية على غرار عاشور ،عراب ،زناسني وبلعربي الذين لم يشاركوا كثيرا منذ بداية الموسم ،حيث أن المنافسة ستكون قوية بين اللاعبين والمدرب سيختار الأفضل من جميع النواحي لكي يكون متواجدا في التشكيلة الأساسية .

بعض لاعبي الرديف يلفتون انتباه المدرب حجار

مدرسة الشلف تبقى خزانا للمواهب مثلما عودتنا في السنوات الماضية ،كما يتواجد في فئة الرديف لاعبين متميزين قادرون على منح الإضافة اللازمة للأكابر في حالة ما تم استدعائهم والمشاركة ولو في نصف ساعة فقط من المباريات لتحضيرهم للمستقبل.

حيث أن الحارس مجاجي تألق في المدة الأخيرة وأصبح حديث العام والخاص وينتظر استدعائه على أحر من الجمر شأنه في ذلك هداف الرديف أنيس بن شوية الذي استدعاه المدرب حجار من قبل للتدرب مع الأكابر ويملك إمكانات كبيرة تؤهله ليكون نجم الشلف مستقبلا مثل زميله قرصاني الذي أصبح يستدعي بانتظار للأكابر وتواجد خلال المبارتين السابقتين أمام كل من بن عكنون وشباب قسنطينة على دكة البدلاء ،تألق بعض شباب الرديف جعلهم محل انتباه من المدرب حجار الذي سيمنحهم الفرصة تدريجيا .

المهاجم الطوغولي يشفى ويعود وحمرة مصاب

عاد المهاجم الطوغولي ايفرا للتدرب مع المجموعة طيلة هذا الأسبوع بعدما شفى من الإصابة التي منعته من المشاركة خلال لقاءي بن عكنون و قسنطينة ،حيث أن طبيب النادي منحه الضوء الأخضر للتدرب مع المجموعة على أن يكون جاهزا لمباراة البيض ،ومن جهة أخرى فإنه المدافع المحوري حمرة سيغيب عن المواجهة بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس خلال مباراة الشباب والتي ستمنعه بنسبة كبيرة من المشاركة في لقاء البيض .

م.ب