إتحاد الكرمة-بوشيخي و بوعزة يقومان بعمل كبير و ينالان ثناء الجميع

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى فريق إتحاد الكرمة مرحلة الذهاب من بطولة قسم ما بين الجهات في المركز الأول مناصفة مع فريق مولودية سعيدة ،نتائج الفريق هذا الموسم جاءت عكس كل التوقعات و أشد المتفائلين لم يكن ينتظر تحقيق هذه النتائج المبهرة ،هذا الموسم تغير معظم التعداد و تمت تنحية عدة لاعبين كانوا يعتبرون من الركائز و إعتمد الطاقم الفني على التشبيب.

الإتحاد عانى من لعب ورقة البقاء في الموسمين السابقين و يبدو أن المدرب فاهم بوعزة وجد الداء و عرف كيف يسير بالنادي نحو مرحلة إنتقالية من لعب البقاء إلى تحقيق المفاجأة بالتنافس على الصعود الذي لا يبدو مستحيلا شريطة تلقي الدعم المادي و المعنوي من رجال الأعمال و الشركات الخاصة كما ينتظر أن تلتفت السلطات المحلية لهذا الفريق الذي أصبح يشرف ولاية وهران و قد يجد نفسه في القسم الثاني هواة وسط غرب لو يجد الدعم و الرعاية .

بالعودة لنتائج الفريق في مرحلة الذهاب ،أنهى زملاء المتألق فيصل بن كاملة الشطر الأول من البطولة في الصدارة برصيد 38 نقطة،الخط الأمامي سجل 28 هدف و خط الدفاع تلقى 10 أهداف ،المدرب محظوظ لأنه يمتلك ثاني أفضل خطي دفاع و هجوم في البطولة في نفس الوقت .

لو نتحدث عن نتائج الفريق الموسم الماضي و نقارنها بهذا الموسم سنجد فرق كبير ،مرحلة الذهاب العام الماضي أنهاها النادي بعشرة نقاط و مع نهاية البطولة وصل رصيد الكرماوة للنقطة 34 ، أبناء “فالمي” تحسنوا من جميع النواحي و باتوا يحققون في نتائج مبهرة.

كل هذا بفضل رجال قرروا الوقوف وقفة الرجل الواحد من أبرزهم النائب البرلماني بوشيخي الشيخ الذي لم يبخل بأي شيء على فريق بلديته و رغم إلتزاماته و إرتباطاته الكثيرة لكنه ساهم في كل ما تحقق رفقة المدرب فاهم بوعزة الذي يعتبر الكل في الكل داخل بيت النادي و كون فريق تنافسي و سيكون له مستقبل تدريبي رفقة أرسلان مازاري.

كما لا يجب إغفال العمل الكبير الذي يقوم به أيضا اللاعب السابق بن طالب لخضر الذي عين كمناجير للفريق ،رئيس البلدية رمزي قايد هو الآخر ساهر على كل كبيرة و صغيرة و أصبح يحضر للملعب ليكون أول مناصر للكرمة.

حجازي زكرياء