أولمبي الشلف ـ نجم بن عكنون-العودة لسكة الإنتصارات من بوابة الصاعد الجديد 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب محمد بومزراق بالشلف أمسية الجمعة  مسرحا لمباراة تعد بإثارة شديدة بين فريق أولمبي الشلف وضيفه نجم بن عكنون برسم الجولة السابعة عشر من البطولة ، في مباراة نقاطها هامة جدا لكل فريق،إذ سيبحث أبناء مدينة الونشريس على فك العقدة والعودة إلى الواجهة وتحقيق الانتصار الذي غاب عن الكتيبة الشلفية منذ عدة جولات.

حيث أن رفقاء القائد بوسعيد يريدون الفوز من أجل تأكيد التعادل المحقق خارج الديار في الجولة السابقة أمام مولودية وهران لتأكيد الاستفاقة ،ولذلك فإن الجوارح ينتظرون من لاعبيهم طي صفحة الماضي والعودة للانتصارات من بوابة الصاعد الجديد .

الفوز يعني الخروج من دائرة الشك

وكما هو معلوم ،فإن مصير الشلفاوة بين يد لاعبيها وليس بيد أي فريق آخر لاستعادة مركزها الطبيعي في جدول الترتيب ،ما دام أن الرزنامة تبقى في صالحها على طول الخط حتى ولو أن ما هو موجود على الأوراق أو معروف في لغة المنطلق لا علاقة له بما ستسفر عنه أرضية الميدان ،لأن المنافس يريد العودة بنتيجة إيجابية ، والشلفاوة أيضا إن خسروا مرة أخرى فإن أوضاعهم ستتعقد أكثر فأكثر في الجولات القادمة .

كل العوامل في صالح الشلفاوة لمواصلة الصحوة

ستكون كل العوامل في صالح النادي الشلفي في مباراة الغد أمام نجم بن عكنون بداية من اللعب داخل الديار وأمام الجمهور الذي سيكون غفيرا ،وكذا المعنويات المرتفعة بعد عودة النتائج الإيجابية زيادة على وجود كل التعداد في صحة جيدة ولا وجود هناك إصابات ،لذا فإن كل العوامل في صالح النادي الشلفي في لقاء الغد .

الشلف تريد أول انتصار لها خلال مرحلة العودة

وبعد النتائج السلبية المتتالية وكان ذلك قبل نهاية مرحلة الذهاب وخاصة التعثرات المتتالية داخل الديار ،عاد النادي الشلفي بقوة مؤخرا بعد تأهله للدور السادس عشر من منافسة الكأس وكذا العودة بتعادل ثمين من وهران خلال الجولة الأولى من مرحلة العودة ،حيث أن الجميع يريد تحقيق أول فوز خلال مرحلة العودة بالإطاحة بأبناء العاصمة ولعب اللقاءات القادمة بكل أريحية .

الضغط سيكون على الشلفاوة أكثر من المنافس

وستكون المهمة صعبة أمسية الغد أمام منافس يتواجد في وضعية صعبة ،وسيقع الضغط على عاتق رفقاء الحارس قاسم المطالبين بتسيير اللقاء وصنع اللعب من أجل الوصول إلى شباك المنافس مع العمل على عدم تلقي الأهداف ،وحتى المنافس بدوره  سيلعب من أجل الفوز ،حيث أن المأمورية لن تكون سهلة أمام فريق يتواجد في أسفل الترتيب ويريد خلط أوراق الشلفاوة  ،وهو ما يجعل الضغط كبيرا على أشبال المدرب حجار  ،لكن رغم صعوبة المهمة إلا أنها تبقى غير مستحيلة بالنظر إلى العزيمة القوية التي أبداها اللاعبون من أجل تحقيق الفوز .

الحكم عوينة لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم رضوان عوينة لإدارة مباراة الغد بين أولمبي الشلف وضيفه نجم بن عكنون وسيساعده في مهامه كل من زروقة وعمرون والحكم الرابع أوكيل .

 بوسعيد :”علينا أن نكون في المستوى وحان وقت العودة لسكة الانتصارات “

يؤكد لنا اللاعب عبد القادر بوسعيد أن الكل عازم على تحقيق الفوز في لقاء نجم بن عكنون للخروج من الوضعية الحالية الصعبة وبعدها الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية ،كما أنه وجه نداء للأنصار بضرورة الوقوف مع الفريق في مثل هذه الظروف واعدا إياهم بأنهم سيكونون في المستوى والبداية بلقاء الغد الذي لن نرضى فيه سوى الظفر بالنقاط الثلاث والعودة لسكة الانتصارات والابتعاد كلية عن منطقة الخطر ولعب المواجهات القادمة بكل أريحية .

م.ب