أولمبي الشلف-أسود الونشريس عازمون على الذهاب بعيدا في منافسة الكأس 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت التشكيلة الشلفية من العودة بتأشيرة التأهل من ملعب بريكة أمام الأمل وانتهت النتيجة بواقع هدفين لواحد في لقاء ظهر فيه الشلفاوة بوجه لائق وخاصة في الشوط الثاني بعدما حسم المهاجم عدادي التأهل بتسجيل الإصابة الثانية ،وحقق الشلفاوة تأهلا مستحقا للدور السادس عشر في انتظار مواصلة الصحوة في لقاء البطولة .

 حجار يوفق في خرجته الأولى مع النادي

بعد عودته مجددا للنادي بعد استقالته ، وفق المدرب الشريف حجار في خرجته الأولى على رأس قائد الجهاز الفني للشلفاوة وكان ذلك أمام فريق أمل بريكة  مؤهلا فريقه إلى الدور المقبل عن جدارة واستحقاق ومن خارج الديار ،وهو تأهل مهم جدا من الناحية المعنوية لكي يعود النادي بقوة ويدخل غمار مرحلة العودة بقوة .

 التشكيلة قدمت أحسن مباراة لها منذ بداية الموسم

قدمت الكتيبة الشلفية أحسن مباراة لها منذ بداية الموسم وكان ذلك في لقاء كأس الجمهورية مساء أول أمس أمام بريكة ،حيث أن التشكيلة فرضت منطقة لعبها على المنافس وسيطرت بالطول والعرض خلال التسعين دقيقة واللاعبون كانوا في المستوى بشهادة الجوارح وكذا الطاقم الفني الذي شكر في نهاية المباراة لاعبيه كثيرا .

المدافع مصمودي سيلتحق اليوم للإمضاء

اتفقت الإدارة الشلفية مع المدافع السابق لمولودية وهران بوعلام مصمودي للإمضاء في النادي الشلفي وهذا من أجل تعويض رحيل كروم الذي غادر نحو مولودية وهران ،كما أكدت بعض المصادر القريبة من بيت الشلفاوة أن المدافع مصمودي سيلتحق اليوم للإمضاء في الشلف وسيكون المنتدب الثاني بعد صانع الألعاب عبد الرحيم بورديم .

الإدارة تشكر نظيرتها من أمل بريكة على حسن الضيافة

قدمت الإدارة الشلفية تشكراتها الخاصة لمسئولي فريق أمل بريكة على حسن الضيافة والاستقبال المميز الذي حضيت به في باتنة من مسئولي النادي وكذا من قبل سكان المنطقة على حفاوة الاستقبال من طرف الأنصار الذين وجدوا كل الترحيب ،ومن جهة أخرى فإن المباراة جرت في روح رياضية عالية فوق الميدان ومن على المدرجات .

نساخ :” هدفنا الذهاب بعيدا في منافسة الكأس وسنواصل بنفس الكيفية في اللقاءات القادمة “

صرح لنا المدافع شمس الدين نساخ بعد نهاية مباراة أول أمس أمام أمام بريكة الأربعاء وقال التأهل كان مستحقا وأدينا مباراة في المستوى وأسعدنا أنصارنا الذين تنقلوا معنا وساندونا طيلة التسعين دقيقة ،الحمد لله على هذا التأهل الذي سيزيدنا رغبة وإصرار على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ،سنعمل على المواصلة بنفس الكيفية والدخول بقوة في مرحلة العودة.

م.ب