أمل بريكة 1 أولمبي الشلف 2-الشلفاوة يتأهلون إلى الدور المقبل

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن النادي الشلفي من تحقيق التأهل على حساب ممثل باتنة أمل بريكة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، والتأهل إلى الدور المقبل ، وبالتالي ضمان مكانة ضمن المتأهلين في هذه المنافسة في دورها ال 16 ، أما عن مجريات المباراة فعلى العموم وبالنظر إلى النتيجة المحققة في ختام هذا اللقاء.

فقد تمكن اللاعب ياسين عليان من الوصول إلى شباك الخصم مبكرا أي دقيقتين مع بداية المواجهة فقط وهو الهدف الذي حرر الرفقاء حيث جاء مبكرا وهو ما كان يبحث عنه النادي ، وبالرغم من تعديل أمل بريكة النتيجة  التي انتهت عليها المرحلة الأولى من هذه المواجهة .

إلا أن الشلفاوة واصلوا اللعب بإرادة كبيرة خلال مرحلة الثانية ضف على ذلك التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني ليتمكن اللاعب عدادي في الد 68 من توقيع إصابة الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من منافسة السيدة الكأس الذي من شأنه رفع معنويات النادي الشلفي بعد الهزات التي عرفها في البطولة وحتى عدم استقرار على مستوى العارضة الفنية .

وبعد هذا التأهل على الفريق بقيادة العائد المدرب عبد القادر حجار إعداد العدة لما هو قادم وتحضير البرنامج التدريبي تزامنا وتوقف البطولة  من أجل الظهور بقوة والعودة إلى سكة الانتصارات من خلال تكثيف التدريبات والتحضيرات والوقوف عند الأخطاء وتصحيحها ، مع تقييم مرحلة الذهاب وحتى انتداب بعض العناصر التي يحتاجها الفريق.

حيث كانت البداية بصانع الألعاب عبد الرحمان بورديم القادم من نادي هجر السعودي كأول صفقة مما يعني أن إدارة الفريق تسعى إلى توفير كل الظروف وتدعيم التشكيلة بعناصر بإمكانها منح الإضافة اللازمة خاصة وأن مرحلة العودة سوف لن تكون سهلة على كل الفريق بما فيها أولمبي الشلف الذي سيتنقل إلى وهران لمواجهة مولودية وهران في افتتاحية جولات الشطر الثاني من البطولة المحترفة الأولى.

لذا على العناصر الشلفية أيضا رفع التحدي ونسيان مرحلة التعثرات المسجلة في مرحلة الذهاب ،والتفكير فيما هو قادم مع إرضاء الأنصار وهي المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، وعلى الجميع الوقوف إلى جانب الفريق في كل الظروف مهما كانت ، لتكون البداية بكأس الجمهورية والذهاب بعيدا في هذه المنافسة ، والبطولة من خلال تحقيق نتائج أفضل تليق بمقام الفريق الشلفي والتسلق في سلم ترتيبها مع العود إلى الواجهة .

بورديم يمضي رسميا موسمين ونصف

أمضى أمس صانع الألعاب السابق لفريق شباب بلوزداد عمار بورديم رسميا عقدا مع الشلفاوة موسمين ونصف مع الشلفاوة ،حيث أنه يعتبر أول الوافدين مع الكتيبة الشلفية خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي وبالتالي فإنه أول الوافدين في التشكيلة الشلفية .

م.ب