وضحة محمد صحفي “قناة الشرق”-يجب إعادة هيكلة المنتخب الجزائري والاستقالة كانت منتظرة “

محمد وضحة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خص الصحفي القدير الجزائري محمد وضحة وصحفي “قناة الشرق القطرية” يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال : ” استقالة بلماضي كانت منتظرة نظرا لما قدمه المنتخب الجزائري في الدور الأول في  دورة كوت ديفوار نتج عنها الخروج والإقصاء من الدور الأول وياي خروج على يد منتخب موريتانيا من غير التقليل من حجم هذا المنتخب الذي دافع عن حظوظه لأخر دقيقة من عمر المباراة .

كان لزاما على المنتخب الجزائري أن يهاجم بقوة في مباراة موريتانيا وبالتالي يتمكن من تسجيل أهداف لكن لم نسجل ذلك تماما ما عدى بعض الفرص الهجومية الشحيحة التي أتيحت في المباراة لم تستغل جيدا بلماضي أخطأ عندما أشرك محرز في المرحلة الثانية محرز كان يمر بمرحلة فراغ وبالتالي لا ينتظر منه تقديم الإضافة كما أن دخول سليماني جاء متأخرا وكان لزاما على بلماضي أن يشرك المهاجمين مباشرة بعد تسجيل موريتانيا للهدف.

المنتخب الجزائري أقصي وانتهى كل شيء عجز عن تحقيق تعادلا في أخر المباريات من الدور الأول  ، ثم نعود للوراء مفتاح التأهل يلعب غالبا في المباريات الافتتاحية لكل مجموعة أمام أنغولا المنتخب الجزائري قدم مرحلة أولى جد مقبولة قبل أن يتراجع بقوة في المرحلة الثانية.

الأن نحن مقبلون على مرحلة تخص تصفيات كاس العالم ويجب هيكلة المنتخب الجزائري لجميع الفئات وأيضا تعيين مدرب جديد باستطاعتهم تقديم الإضافة وإعادة الروح المنتخب الجزائري و هيبته .

محمد .ش