مولودية سعيدة – إتحاد تلمسان-الإتحاد في تنقل صعب إلى سعيدة

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنقل صعب ذلك الذي ينتظر فريق إتحاد تلمسان عندما ينزل السبت بداية من الساعة الثالثة ضيفا على ملعب المجاهد سعيد عمارة من أجل مواجهة مضيفه الرائد الحالي للبطولة مولودية سعيدة في إطار الجولة الثانية عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

حيث ورغم صعوبة المأمورية التي تنتظر أبناء حي سيدي سعيد إلا أن اللاعبون مطالبين بتقديم مستوى فني مقبول ومن تم تدارك التعادل الأخير المسجل أمام إتحاد بلعباس في الجولة الماضية وهذا أمام منافس صعب المنال داخل قواعده ويحتل ريادة الترتيب العام وعاد بالفوز في الجولة الماضية من ملعب زوقاري طاهر أمام سريع غليزان بهدف.

أول مقابلة بين الفريقين

مقابلة السبت بين إتحاد تلمسان ومضيفه مولودية سعيدة تعد أول مواجهة رسمية بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

الإتحاد يشد الرحال صبيحة السبت

يشد صبيحة السبت بداية من الساعة الثامنة وفد فريق إتحاد تلمسان الرحال صوب مدينة سعيدة من أجل ملاقاة المولودية المحلية إنطلاقا من الساعة الثالثة برسم الجولة الثانية عشر.

بن عامر يعود وبلحاج يغيب

يستفيد إتحاد تلمسان بمناسبة لقاء السبت أمام مولودية سعيدة من عودة متوسط الميدان بن عامر إلياس بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد طرده أمام السانية والتي جعلته يغيب أمام بلعباس، فيما سيغيب القائد والمدافع بلحاج إسحاق عن المواجهة بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى الأضلع.

جمال. ع