الجهوي الأول لرابطة وهران-الرائدين أمام مباراتين سهلتين وسيدي الشحمي في تنقل صعب

شباب مازونة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود بطولة الجهوي الأول لرابطة وهران الجهوية في الدوران مجددا في جولتها 13 السبت الرائد الأول شباب مازونة يتنقل إلى سيدي علي لمواجهة الشباب المحلي في مباراة تبدو سهلة على الورق للرائد بسبب أن المنافس يمر بمشاكل إدارية ومالية عصفت به في الآونة الأخيرة ما يرشح شباب مازونة للعودة غانما من هناك.

أما الرائد الثاني أولمبي سيدي بن عدة يستقبل أولمبي أرزيو في مباراة ترشح المعطيات فيها للمحليين بسبب الفترة الزاهية التي يمر بها هذا الفريق والمعنويات العالية الهم أن حدثت المفاجأة .

مشعل سيدي الشحمي ينزل ضيفا على اتحاد سيدي محمد بن علي في تنقل محفوف بالمخاطر لأشبال المدرب لسود وحيد إلا أن العزيمة والإرادة ستكون حاضرتين للعودة بنتيجة من هناك رائد شباب غرب وهران حتما لن يضيع الفرصة عندما يستقبل اتحاد مغنية بملعب بن احمد السبت شأنه شأن أولمبيك بوخانفيس الذي يستقبل الجريح وفاق حمام بوحجر في مباراة ترشح أشبال المدرب ناجي للفوز بها.

مستقبل شبيبة أرزيو يريد وسيحاول الفوز واستعادة الانتصارات مجددا عندما يستقبل فتح عبد المالك رمضان سريع لمطار يواجه ويستقبل اتحاد مستغانم في مباراة صعبة للطرفين أما وفاق أولاد ميمون أحد الفرق التي تتواجد مع أصحاب المقدمة ينزل ضيفا على عين تادلس لمواجهة الغالية المحلية في مباراة ترشح أولاد ميمون للعودة بنتيجة وحسم نقاطها .

محمد .ش