وداد تلمسان يحقق إنتصار جديد ويواصل مراقبة السباق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتصار جديد ذلك الذي حققه فريق وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد تجاوزه عقبة ضيفه مديوني وهران أمس فوق أرضية ملعبه وأمام جمهوره في إطار الجولة الحادية عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بفضل ثلاثية رحمون بن أعمر، بناصر و حجيب نور الدين والتي كانت كافية للظفر بالنقاط الثلاثة وتدعيم الرصيد في السلم العام للبطولة ومن تم مراقبة السباق قبل أربعة جولات من نهاية الشطر الأول.

يحافظ على المرتبة الثالثة في الترتيب العام وبنفس الفارق عن الرائد والوصيف

هذا وحافظ وداد تلمسان على المرتبة الثالثة في السلم العام للبطولة برصيد واحد وعشرين نقطة كاملة وبفارق سبعة نقاط عن الرائد مولودية سعيدة العائد بالفوز من غليزان بهدف وخمسة عن الوصيف إتحاد الكرمة الفائز أمام بن داود بهدف وبناقص مقابلة متأخرة أمام جيل بن داود.

يبقى مهم قبل مواجهة السبت أمام الرمشي

والأكيد أن الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمس أمام مديوني وهران بثلاثية كاملة، يبقى مهما وبكثير قبل المواجهة المحلية التي تنتظره يوم السبت أمام الجار إتحاد الرمشي بملعب 18 فبراير بداية من الساعة الثالثة، وتسمح للفريق من التحضير في أحسن الظروف وبمعنويات عالية.

الفوز الخامس داخل الديار والسابع في المجموع

الفوز الذي سجله وداد تلمسان أمس داخل ملعبه وأمام جمهوره هو الخامس داخل القواعد هذا الموسم والذي يضاف إلى الإنتصارات التي حققها من قبل أمام بن باديس، مثالية تيغنيف، سعيدة، إتحاد تلمسان والسابع في المجموع بعد الإنتصارين الذين عاد بهما من الخارج أمام السانية ووفاق تيغنيف.

ويحقق أول إنتصار أمام مديوني

بتجاوزه بثلاثة أهداف دون مقابل، يكون وداد تلمسان قد حقق أول فوز له أمام مديوني وهران في مجموع اللقاءات الخمسة التي جمعت بينهما لحد الآن، بعد أن تعادل ذهابا بالإخوة الزرقة دون أهداف وإنهزام بوهران بأربعة أهداف مقابل إثنين موسم 2015/2016 وتعادلين ذهابا وإيابا دون أهداف موسم 2016/2017.

حصة إسترجاع بالإخوة الزرقة

بما أن مباراة الجولة الثانية عشر ستلعب يوم السبت، فقد برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان حصة صباحية بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة والتي ستخصص للإسترجاع، حيث سيتدرب اللاعبون الذين شاركوا أمام مديوني حصة خفيفة، فيما ستكون عادية لبقية العناصر على أن يتوجه بعدها اللاعبون إلى قاعة العشعاشي المجاورة للملعب من أجل إجراء حصة إسترجاع.

تغيير واحد على التشكيلة

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام مديوني وهران مقارنة بلقاء وفاق تيغنيف وهذا بإشراك المهاجم هلال محمد سعيد العائد إلى المنافسة بعد أن غاب عن لقاء الجولة الماضية مكان زميله مباركي محمد.

بناصر يبصم على أول هدفه له، الثاني لرحمون والخامس لحجيب

بصم متوسط الميدان الهجومي بناصر على أول هدف له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أمس أمام مديوني، فيما تمكن المهاجم رحمون بن أعمر من تسجيل هدفه الثاني بعد الأول الذي كان الجمعة الماضية أمام وفاق تيغنيف، أما المهاجم حجيب نور الدين فقد رفع رصيده إلى خمسة أهداف كاملة والذي يضاف إلى الأهداف التي وقعها من قبل ثلاثية أمام السانية وواحد أمام تيغنيف، والسادس في المجموع بإحتساب الهدف الذي وقعه في منافسة الكأس مستقبل شبيبة أرزيو.

جمال. ع