جمعية وهران  1 ترجي مستغانم 3 -الجمعية بدون روح تواصل السقوط …؟

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصلت جمعية وهران السقوط لما استقبلت أمسية الأربعاء  بملعبها الحبيب بوعقل وصيف البطولة ترجي مستغانم ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر الرابطة الثانية هواة عن مجموعتها وسط غرب .

الترجي بسط سيطرته خلال  المرحلة الأولى

شهدت المرحلة الأولى سيطرة مطلقة للضيوف و ذلك منذ الوهلة الأولى لما استحوذوا على الكرة و اندفعوا نحو الهجوم مع خلق تهديدات على مرمى المنافس  و التي تجسدت سريعا إلى هدف أول من طرف بوخنة في الدقيقة 27 ؛ ليستمر الضغط بعدما كاد حمري من تعميق الفارق بتسديدة في الدقيقة 35 ثم غالم على نفس الطريقة في الدقيقة 42  و من حسن حظ الجمعاوة ان  الحارس شلالي تصدا لهما  بنجاح ليصفر الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم منطقي للزوار .

الضيوف يقتلون المباراة مبكرا

حاول أصحاب الأرض تدارك تأخرهم خلال المرحلة الثانية عبر الغوماري عن طريق رأسية في الدقيقة 54 إلا أن الكرة وقعت بين أحضان الحارس عبد السلام  هنان ؛ ليعود البديل رضا نكروف مجددا في الدقيقة 57 عقب تلقيه كرة من بلعريبي إلا أن قذيفته الأرضية غابت عنها القوة لتجد الحارس هنان بالمرصاد .

مباشرة بعد ذلك و في لقطة غريبة استغل المهاجم بوقطاية سوء التفاهم في محور دفاع الجمعية ليرفع الكرة فوق الحارس شلالي مضاعفا النتيجة وسط فرحة عارمة من جمهور الترجي الحاضر بمنعرج بوعقل لمؤازرة ناديه ؛ ليستمر السجال و بعد ركنية منفذة من بالغ سفيان احد مدافعي “لياسام” يضع الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79 ليتقلص الفارق .

حدث ذلك قبل أن يضيع أشبال العوفي فرصة سانحة لمعادلة النتيجة في الدقيقة 86 بعد تدخل محكم من هنان ؛ ليستغل هجوم الحواتة هشاشة الخط الخلفي للمحليين و يضيفون الإصابة الثالثة  عبر المهاجم جهدو في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

لينتهي بثلاثة أهداف لصالح الترجي مقابل هدف واحد و هو  فوز مستحق للمستغانمية سمح لهم بتعزيز رصيدهم من النقاط و بلوغهم النقطة 29 مما أبقى على آمالهم منتعشة في لعب ورقة الصعود بينما توقف رصيد ابناء المدينة الجديدة عند النقطة 17 و بثاني خسارة على التوالي مما قد يدخلهم دائرة الحسابات مستقبلا  .

سالم العوفي بنفس التشكيل

قرر مدرب جمعية وهران سالم العوفي الدخول بنفس التشكيلة التي واجهت صفاء الخميس السبت المنصرم و ذلك رغم الشكوك حول مشاركة بعض العناصر التي كانت تعاني من إصابات متفاوتة في صورة الغوماري و بن تيبة إلا أن الأول أصر على اللعب بينما اندمج الثاني في آخر حصة تدريبية مما دفع بالتقني البشاري الاعتماد عليهما كأساسين و جاءت قائمة لازمو على النحو التالي : شعلالي ؛ بن شينة ؛ بودوح ؛ بومزيان ؛ بلعريبي ؛ قيز ؛ حداد ؛ بالغ ؛ صنابي ؛ بن تيبة ؛ الغوماري .

نقاش قد يكون أولى صفقات الترجي

عرفت منصة الحبيب بوعقل تواجد المهاجم السابق لمولودية وهران ؛ شباب بلوزداد و مولودية الجزائر هشام نقاش و حسب بعض المصادر المقربة من بين الحواتة فإن اللاعب قد يحمل بنسبة كبيرة قميص الترجي خلال مرحلة العودة .

سيدي محمد