مستقبل واد سلي – شبيبة تيارت‎-الزرقا على موعد مع التحدي أمام واد سلي

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب ساحلي معمر بالشلف ظهر يوم الأربعاء على موعد مع الجولة الرابعة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعته وسط- غرب أين يستقبل فريق مستقبل واد سلي الضيف شبيبة تيارت في مقابلة واجهة لكلا الفريقين نظرا لوضعيتها في الترتيب العام للبطولة.

حيث يحتل كلاهما المراتب الأخيرة بأفضلية فارق نقطة واحدة لمستقبل واد سلي الذي يكسب في رصيده أربعة عشر نقطة. المواجهة ستكون صعبة للفريقين نظرا لما ذكرنا سابقا وحاجة كل فريق لإضافة النقاط الثلاث للرصيد تبعده نوعا ما عن منطقة الخطر.

شبيبة تيارت التي حضرت جيدا لهذا الموعد خاصة من الجانب المعنوي لمحو آثار سلسلة النتائج السلبية التي لاحقت الفريق داخل أسوار المركب الرياضي قايد أحمد بتيارت في ظل النفس الجديد للنادي من خلال انتخاب الرئيس الجديد إسماعيل مختار الذي أعطى دفعة معنوية كبيرة من خلال الإجتماع الذي جمعه بالطاقم الفني واللاعبين.

تعداد مكتمل باستثناء القائد لقرع والمهاجم سايح

شهدت الحصص التدريبية التي تابعها كل اللاعبين بحيث كان التعداد مكتملا باستثناء المهاجم سايح الذي غاب عن تحضير فريقه للقاء واد سلي بسبب الإصابة بينما يغيب القائد لقرع بسبب الإيقاف الذي تعرض له من طرف الرابطة.

عيسات”عملنا على مواصلة النتائج الإيجابية خارج الديار “

صرح المدرب المساعد لشبيبة تيارت محمد عيسات أن فريقه عازم على العودة بنتيجة إيجابية مثلما تعود عليه في الجولات السابقة هو الذي عمل عليه طيلة التدريبات الأسبوعية بحضور كل اللاعبين لمحو آثار النتيجة السلبية التي سجلها فريقه في الجولة الماضية أمام غالي معسكر ولوضع حد لسلسلة النتائج السلبية داخل الديار وإضافة ثلاث نقاط للرصيد تجعله يرتقي في سلم الترتيب.

رئيس “الجياسامتي” يحظى باستقبال من طرف الوالي

حظي الرئيس الجديد لشبيبة تيارت إسماعيل مختار ظهر أمس بإستقبال من طرف السيد علي بوقرة والي ولاية تيارت بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد الوكال بخيرة بمقر الديوان. و قد حضر اللقاء كل من مدير الشباب و الرياضة، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية تيارت، مدير التقنين و الشؤون العامة و مدير الإدارة المحلية.

في بداية اللقاء هنأ والي الولاية الرئيس الجديد لفريق شبيبة تيارت بعد انتخابه لقيادة  العارضة الإدارية داعيا إياه إلى الأخذ بزمام المبادرة و وضع برنامج عمل لتسيير النادي على المدى القصير و البعيد ،كما أكد على مرافقة السلطات المحلية له و مواكبته من أجل تحسين صورة شبيبة تيارت هذا الموسم و العودة بقوة في اللقاءات المقبلة من البطولة.

من جهة أخرى، كلف والي الولاية  مدير الشباب و الرياضة بالتنسيق مع إدارة الفريق الجديدة لوضع إستراتيجية للفريق بدءا من مرحلة العودة و كذا استكمال الإجراءات القانونية لترسيم الإدارة الجديدة و تسطير برنامج نشاط مستقبلي و ضرورة وضع الآليات اللازمة لتدعيم الفريق لإنهاء الموسم في ظروف جيدة.

م. بوعكاز