وداد تلمسان يحافظ على مرتبته ضمن الكوكبة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد وداد تلمسان بالزاد كاملا في خرجته التي قادته إلى تيغنيف لملاقاة الوفاق المحلي أمس فوق أرضية ملعب حساين لكحل برسم الجولة العاشرة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، بعد فوزه بهدفين نظيفين كانا كافيين لتحقيق النقاط الثلاثة والتي تبقى مهمة وبكثير تحسبا لبقية مشوار البطولة، كما أن الإنتصار هذا أبقاه في المرتبة الثالثة برصيد ثمانية عشر نقطة وبفارق سبعة نقاط عن الرائد مولودية سعيدة وخمسة عن الوصيف إتحاد الكرمة.

أنهى المقابلة في المرحلة الأولى

هذا ويمكن القول أن فريق وداد تلمسان أنهى المقابلة مبكرا بفضل الثنائية التي وقعها المهاجمان رحمون بن أعمر ومباركي محمد خلال المرحلة الأولى من اللقاء، بما أن المرحلة الثانية لم تعرف أي تغيير.

ثاني فوز خارج الديار

ويبقى الفوز المحقق أمس أمام وفاق تيغنيف هو الثاني خارج القواعد هذا الموسم، بعد الأول الذي كان في الجولة الرابعة أمام نصر السانية برباعية.

التأكيد أمام مديوني يوم الثلاثاء

هذا وسيكون وداد تلمسان مطالبا بتأكيد الإنتصار الذي عاد به أمس من ملعب حساين لكحل بتيغنيف أمام الوفاق المحلي، عندما يستضيف يوم الثلاثاء بالعقيد لطفي لفريق مديوني وهران المتعادل بملعبه أول أمس أمام شباب بن باديس بهدف، ولن يكون هذا إلا بضرورة الفوز وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط.

ويواجه يوم السبت إتحاد الرمشي

بعد هذا سيكون فريق وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة محلية يوم السبت عندما يواجه الجار والمضيف إتحاد الرمشي فوق أرضية ملعب 18 فبراير بالرمشي بداية من الساعة الثالثة برسم الجولة الثانية عشر، في ثالث مقابلة محلية للوداد خلال مرحلة الذهاب بعد أن كان قد واجه شباب الحناية وإتحاد تلمسان.

أربعة تغييرات على التشكيلة

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان أربعة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام وفاق تيغنيف مقارنة بلقاء إتحاد تلمسان الأخير وهذا بإشراك بحراوي، عبد العالي، بلمير ومباركي محمد مكان بن منصور، بن هارون، يعقوبي الذين تواجدوا في دكة البدلاء وهلال الغائب بداعي المرض.

أول مشاركة أساسية لبحراوي وعبد العالي

سجل المدافعان، بحراوي حسام وعبد العالي عماد أول مشاركة أساسية لهما هذا الموسم مع فريقهما الوداد بمناسبة لقاء أمس أمام وفاق تيغنيف وهذا بعد أن كانا قد دخلا بديلين في الجولة الماضية أمام إتحاد تلمسان.

مباركي يرفع رصيده إلى خمسة و رحمون يوقع أول هدف له

رفع المهاجم مباركي محمد رصيده التهديفي إلى خمسة أهداف كاملة بعد الهدف الذي وقعه أول أمس أمام وفاق تيغنيف والذي يضاف إلى الأهداف التي وقعها من قبل أمام بن باديس، السانية، مثالية تيغنيف، ومولودية سعيدة، فيما تمكن المهاجم رحمون بن أعمر من البصم على أول هدف له هذا الموسم مع الوداد بعد الهدف الذي وقعه أمس.

جمال. ع