نجم القليعة -وداد مستغانم-الوام في تيبازة لتأكيد نتائجه الإيجابية

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنقلت كتيبة الوداد صبيحة الجمعة صوب تيبازة أين أقامت القائمة المعنية باللقاء  الليلة هناك على أن يواجه أصحاب اللونين الأحمر المنافس  نجم القليعة عند منتصف نهار اليوم بملعب محمد مواز  في مباراة تعد قمة الجولة بالنظر إلى ترتيب الفريقين  ويسعى  عناصر الوداد العودة بنتيجة إيجابية تسمح له في الإرتقاء  في سلم الترتيب و  تقليص الفارق عن أصحاب المقدمة كما شد فريق الرديف الرحال أيضا بعد صلاة الجمعة .

الوداد عينه على كامل الزاد

تنقل عناصر الوام لمواجهة أبناء ولاية تيبازة من دون شك ستكون  من أجل تأكيد نتيجة الجولة الماضية ومواصلة  الأداء والعروض التي أصبح يقدمها زملاء الكابتن بروبة  فوق المستطيل الأخضر  أمام منافس يحتل المرتبة الخامسة في سلم الترتيب بفارق نقطة واحدة  عن الوام .

التشكيلة مكتملة بعودة  صباحي

كما ستكون كل الخيارات والحلول بالنسبة للمدرب بطيب موجودة  للإعتماد على التشكيلة المثالية التي يمكنها صنع الفارق  ضد نجم القليعة في ظل عدم وجود إصابات و العقوبات بما فيه إستفادة الفريق هذه المرة من عودة المدافع المحوري بن عمر صباحي الذي إستنفذ عقوبة الإيقاف بمبارتين .

منحة الفوز  في الجيب

قبل سفرية أمس الجمعة لمواجهة القليعة أقدمت إدارة الفريق على تسليم منحة الفوز الأخير ضد أولمبي المدية كحافز معنوي للاعبين  لخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وبإرادة إجتناب التعثر  وعليه الإدارة وضعت الكرة في مرمى اللاعبين  وبفرضية فوز وخذ منحتك .

الحكم حركات يدير المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم حركات لإدارة القمة المنتظرة  بين الوام  و النجم على أن يساعده في مهامه الثنائي غزلان مساعدة أول و زيتوني مساعد ثاني فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى محتوك .

بروبة محمد :(( سنوظف كامل قدراتنا لتحقيق النتيجة التي ترضينا ))

القائد بروبة في تصريحه  الأخير عن المواجهات  الثلاث التي تنتظر فريقه  بداية من مباراة اليوم ضد القليعة قال : الإنتصار  الذي حققناه  في الجولة الماضية على حساب أولمبي المدية سمح لنا من خوض التدريبات التي تسبق هذه المباراة بمعنويات مرتفعة ، التشكيلة المعنية بهذا اللقاء واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم  من أجل العودة من القليعة بنتيجة إيجابية لتأكيد الفوز الأخير ومنه لمواصلة الإرتقاء في سلم الترتيب العام .

الأشبال يواجهون خنشلة بملعب بومرداس.

عينت لجنة منافسة كأس الجزائر الملاعب التي تحضن الدور السادس عشر من منافسة السيدة للفئات الشبانية بمواجهة فريق فئة أقل من 17 سنة الوحيد الذي بلغ هدا الدور  بعد إقصاء الأواسط و الأصاغر في الدور الجهوي الأخير أشبال المدرب حمو عبد القادر سيواجهون نظراءهم من إتحاد خنشلة بملعب بومرداس يوم الجمعة 26 جانفي من الشهر الجاري .

ح.رضوان