صفاء الخميس – جمعية وهران-سفرية مفخخة للجمعية

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل جمعية وهران هذا السبت ضيفا على صفاء الخميس بملعب بلكبير محمد بخميس مليانة برسم فعاليات الجولة الثالثة عشر من الرابطة الثانية هواة عن مجموعتها وسط غرب.

حيث يسعى الجمعاوة لمواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية عقب جولتين دون خسارة بتعادل خارج القواعد و فوز عريض الأسبوع الفارط ضد شبيبة تيارت عكس منافسهم المنهزم بخماسية أمام المتصدر رائد القبة.

علما أن فارق النقاط بين الناديين ليس بعيدا خاصة بعد ترسيم خصم نقطتين من رصيد جمعية وهران مؤخرا أين بات بحوزتها 17 نقطة عوض 19  في المركز السابع قبل “السكاف” الذي يحتل الصف الثامن ب 16 نقطة.

و قد أوكلت مهمة إدارة هذه المواجهة إلى الحكم الرئيسي بوترعة كما سيساعده في مهامه الثنائي عياد و حاج سعيد ؛ و تجدر الإشارة أن صافرة البداية ستكون بداية من منتصف النهار و ذلك بسبب لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي ضمن كأس إفريقيا للأمم المقرر على الثالثة زوالا من ذات اليوم .

بلقروي غائب و بودوح متاحا

و قد شد وفد جمعية وهران الرحال إلى مدينة الخميس صبيحة الجمعة الجمعة حيث عرفت المجموعة غياب المدافع بلقروي هشام بسبب الإصابة التي ستبعده عن الميادين لثلاثة أسابيع كاملة في المقابل من المنتظر أن يعرف الفريق عودة المدافع بودوح إثر استنفاذه العقوبة و باستثناء هذا لا توجد أي غيابات أخرى مؤثرة و هو ما سيمنح للمدرب سالم العوفي حلول وفيرة لإختيار التشكيلة المناسبة .

الإدارة تعتذر من رئيس بلدية وهران

قدمت إدارة جمعية اعتذارات رسمية لسلطات ولاية وهران و المتمثلة في رئيس البلدية و ذلك عقب تصريحات سالم العوفي بعد نهاية لقاء شبيبة تيارت حول وضعية مرشات ملعب الحبيب بوعقل و عدم تمكن لاعبيه من أخذ حمام نتيجة غياب الماء الساخن و قد اتخذت هذه التصريحات تأويلات أخرى مما دفع بإدارة باغور و مدربها سالم العوفي لتوضيح الأمر مؤكدين بأن التقني البشاري تحدث في لحظة غضب و بنية سليمة و لم يكن يريد الإساءة إلى أي طرف مثلما شكرت الإدارة السلطات المحلية جراء دعمها للفريق .

سيدي محمد