ترجي مستغانم – أمل الأربعاء-الحواتة أمام حتمية الإنتصار لإجتناب إتساع الفارق  

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برسم الجولة الثالثة عشر من منافسة قسم الهواة المجموعة الغربية  يواجه ترجي مستغانم بملعب بن سعيد محمد بديوان مركب متعدد الرياضات الرائد فراج  وصيف المجموعة عند منتصف نهار  اليوم السبت ضيفه أمل الأربعاء بعقلية الإنتصار دون سواه  لتجاوز فترة الفراغ والتراجع الرهيب  الذي عرفه الفريق في الفتوة  الأخيرة دون طعم الفوز  بثلاث تعادلات متتالية  مع  تسجيله  أول خسارة في  الجولة الماضية ضد مستضيفه شباب المشرية . .

غياب الجمهور عن المواجهة

الغائب الأكبر عن مباراة اليوم إضطراريا  هو عدم متابعة  الأنصار لفريقهم لأول مرة هذا الموسم  بعد  عقوبة لجنة الإنضباط  لعب الترجي مباراة اليوم ضد الأربعاء دون حضور الجمهور مع غرامة مالية ب 6 ملايين سنتيم  بسبب رمي الألعاب النارية  الشماريخ .

المنافس حسم نقاط الداربي لصالحه .

كما أن تجاوز فترة الفراغ و تحقيق الفوز  مرتبط  بعدم إستصغار  المنافس  الذي بدا يبتعد عن المراتب الأخيرة خاصة بعد  حسمه  نقاط مباراة  الداربي في  الجولة الماضية أمام  الجار وداد بوفاريك لصالحه  بثلاثية كاملة سمحت له الإرتقاء في الترتيب إلى المركز الحادي عشرة برصيد 11 نقطة معطيات كلها تتطلب من عناصر الترجي الحيطة والحذر و أخذ هذه المواجهة بأكثر صرامة وجدية لإفتكاك كامل  النقاط .

حتمية العودة إلى سكة الإنتصارات

كما انه من الواجب في هذه  المواجهة فك العقدة و تجاوز فترة  اللافوز  التي لازمت  الفريق في أربع جولات متتالية والإستثمار في  نقطة ضعف المنافس الذي يكمن في خط دفاعه الذي يحتل المراتب الأخيرة بتلقيه 19 إصابة كاملة على خلاف هجومه الذي وصل شباك منافسيه 12 مرة .

تعيين الحكم بن حمو لإدارة المواجهة

المباراة التي يحتضنها ملعب مستغانم  سيديرها الحكم بن حمو أحمد بمساعدة  بن حمو رشيد و عرافة فيما اسند تولي الحكم الرابع إلى الحكم جريد .

مباراة الأواسط في منافسة الكأس بملعب البيض.

يواجه فريق اقل من 19 سنة في إطار الدور السادس عشر  من منافسة كأس الجمهورية  يوم  السابع والعشرين من هذا الشهر نظرائهم من شبيبة الساورة بملعب زكريا مجذوب بالبيض على الساعة الثانية .

.. والأصاغر بملعب دالي إبراهيم

أما فريق فئة اقل من 15 سنة الذي أوقعته القرعة مؤخرا  ضد شبان الوفاق السطايفي سيواجه  منافسه يوم 27 جانفي على الساعة منتصف النهار بملعب دالي إبراهيم ،علما أن فريق الأشبال خرج من هذه المنافسة   في الدور الجهوي الأخير ، بالتوفيق للحواتة الصغار في مغامرة السيدة الكأس .

ح.رضوان