وداد تلمسان 2 – إتحاد تلمسان 1-فوز بشق الأنفس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من المقابلة جاءت بدايتها للإتحاد منذ الد3 برأسية سهلي على مرتين بعد أن إصطدمت الأولى بالقائم و الثانية صدها الحارس لهباب بعد ركنية زناقي قبل أن يتمكن المهاجم بن أحميدة في الد 9 من منح التقدم للإتحاد بعد خطأ من وسط الميدان يستغله ينفرد بالمدافعين ويضعها في شباك لهباب.

أول فرصة للوداد كانت في الد19 بتسديدة حجيب التي صدها الحارس قلوش ثم في الد 26 خطأ بين الحارس قلوش والدفاع يستغله حجيب الذي مرر ناحية هلال قذفته تعلو العارضة الأفقية.

وبعدها في الد 34 مخالفة بن هارون وعايشي لم يحسن إستغلالها ثم في الد 37 ركنية بن فولة تعود ناحية حجيب قذفته جانبية، آخر فرصة كانت للإتحاد بتسديدة زناقي الذي حلول مخادعة الحارس لهباب الذي أخرجها للركنية لكن الحكم إحتسب ستة أمتار.

المرحلة الثانية أحدث فيها الطاقم الفني للوداد تغييرين إثنين على التشكيلة بإقحامه عبد العالي وبناصر مكان بن هارون و يعقوبي، حيث لم تمر دقيقة حتى تمكن المدافع بن عمراوي من تعديل النتيجة برأسية بعد مخالفة بن فولة، بعد هذا أجرى مدرب الإتحاد تغييرين إثنين بإشراكه بوزياني وبن عامر مكان بن أحميدة وبلحاج إسحاق.

الوداد حاول إضافة الثاني بعد مخالفة بن فولة التي مرت أمام الجميع تجد حجيب الذي يوزع تجد بناصر أمام المرمى كرته تصطدم بالدفاع، بعد هذا حجيب يتلقى كرة طويلة من عايشي وجها لوجه كرته يخرجها المدافع خلوفي إلى للركنية، تلتها مخالفة حجيب مرت جانبية، وفي الد 86 بناصر يمرر ناحية حجيب هذا الأخير قذفته تصطدم بالقائم الأيسر للحارس قلوش ثم ركنية بن فولة وقذفة بن عمراوي جانبية.

بعد هذا شهدت المباراة طرد متوسط الميدان الهجومي البديل منصوري بالبطاقة الحمراء وهو ما جعل الإتحاد ينهي اللقاء منقوصا عدديا، وفي الوقت البذل الضائع تمكن بن فولة من إضافة الهدف الثاني بمخالفة مباشرة سكنت شباك الحارس قلوش ليعلن بعدها الحكم نهاية المقابلة بفوز صعب للوداد.

أصداء المقابلة

عمراني عبد القادر حضر المقابلة

شهدت مباراة وداد تلمسان أمام الجار إتحاد تلمسان حضور التقني التلمساني المدرب السابق للوداد والحالي لشباب قسنطينة عمراني عبد القادر إلى الملعب لمشاهدة المواجهة المحلية حيث تابعها من المنصة الشرقية.

تغييرين على التشكيلة

أحدت الطاقم الفني لوداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى على التشكيلة الأساسية بإشراكه بن هارون وبن فولة مكان مباركي سفيان المريض وبلمير المعاقب.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين

مباراة بين الوداد والإتحاد تعد أول مواجهة رسمية بينهما في غمار البطولة بما أنه لم يسبق لهما وأن إلتقيا في منافسة رسمية.

بن هارون يعود إلى التشكيلة الأساسية بعد لقاءين

سجل المدافع الأيسر بن هارون رشيد عودته إلى التشكيلة الأساسية بعد لقاءين كان فيهما إحتياطيا، بما أن آخر مباراة لعبها كانت أمام شباب الحناية.

أول إستدعاء للمدافع عبد العالي ويبصم على أول مشاركة كبديل

حملت قائمة ال18 التي إستدعاها الطاقم الفني للوداد لمواجهة الأمس توجيه الدعوة للمدافع عبد العالي عماد وهذا لأول مرة هذا الموسم، حيث بصم على أول مشاركة له كبديل مع بداية المرحلة الثانية مكان بن هارون.

اللقاء تأخر ب13 دقيقة

لم ينطلق لقاء بين الوداد والإتحاد في وقته المحدد حيث بثلاثة عشر دقيقة كاملة.

بلحاج لعب كمهاجم

فضل الطاقم الفني لاتحاد تلمسان إقحام اللاعب بلحاج إسحاق في منصب مهاجم في هذه المواجهة رغم أن منصبه الأصلي والذي يلعب فيه بإستمرار هو مدافع محوري.

بحراوي يسجل أول مشاركة

سجل المدافع الأيمن بحراوي حسام أول مشاركة له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد أن دخل كبديل في المرحلة الثانية مكان زميله بن منصور.

جمال. ع