وداد تلمسان – إتحاد تلمسان-محلية بست نقاط وبعنوان التدارك والعودة للسكة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب العقيد لطفي السبت بداية من الساعة الثانية مسرحا لمقابلة محلية خالصة سيكون طرفيها وداد تلمسان عندما يستضيف الجار إتحاد تلمسان في إطار الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب والتي ستشد إليها أنظار المتتبعين لشؤون الفريقين خاصة وأنها الأولى بينهما في منافسة رسمية، والتي تأتي بعد تعثر التشكيلتين في الجولة الماضية وهو ما سيجعل المحلية قوية وحماسية بين الناديين من أجل تحقيق نتيجة الإنتصار والعودة للسكة من جديد.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين

مباراة بين وداد تلمسان وجاره إتحاد تلمسان تعد أول مقابلة رسمية تجمع بينهما في غمار البطولة بعد أن سبق لهما وأن إلتقيا بينهما وديا في عدة مناسبات آخرها الموسم الماضي، بالنظر لفارق المستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

الفريقين بشعار تدارك التعثر الأخير

هذا وسيدخل فريقا وداد تلمسان وجاره إتحاد تلمسان مقابلة بشعار واحد وهو تدارك التعثر الأخير والعودة لسكة الإنتصارات من جديد، الوداد بعد خسارته بهدف أمام إتحاد بلعباس خارج الديار والإتحاد بعد تعادله داخل ملعبه الإخوة الزرقة دون أهداف أمام جيل بن داود.

الوداد أنهى تحضيراته الجمعة

أنهى نهار الجمعة فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية تحسبا لمواجهة اليوم التي تنتظره أمام الجار إتحاد تلمسان بإجرائه الحصة الأخيرة له بالعقيد لطفي، والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين باللقاء.

مباركي و بلمير يغيبان وبن فولة وبناصر يعودان

هذا وسيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمام الجار إتحاد تلمسان غياب الثنائي المدافع المحوري وقائد التشكيلة مباركي سفيان بداعي الزكام ومتوسط الميدان بلمير علاء بسبب نيله البطاقة الصفراء الرابعة أمام بلعباس، في حين يستفيد الفريق من عودة متوسطا الميدان بن فولة بن علي وبناصر إلى أجواء المنافسة بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي كان يعانيان منها والتي جعلت بن فولة يغيب أمام بلعباس وبناصر أمام سعيدة وبلعباس.

وغياب رقعي يحي من جانب الإتحاد وعودة خالدي حامد

ومن جانب إتحاد تلمسان فسيغيب المهاجم رقعي يحي المعاقب بلقاء واحد بعد طرده خلال مباراة بن داود الأخيرة، فيما سيعود المدافع الحر خالدي حامد بعد إستنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد والتي جعلته يغيب أمام بن داود.

مقابلة خاصة للعديد من لاعبي ومدربي الفريقين

وبالإضافة إلى كونها مقابلة محلية بين الجارين، ستكون خاصة كذلك للعديد من لاعبي ومدربي الفريقين، حيث سيكون هبري كمال، لهباب، خضراوي من جانب الوداد وبوسحابة، تنقب، قلوش، طاهر، بن أحميدة، بلحاج، عصراوي، ضيف، منصوري، بوزياني ورقعي الذي سيغيب بداعي العقوبة من جانب الإتحاد في مواجهة خاصة اليوم وهو ما سيعطي للمقابلة نكهة أخرى.

مقابلة الجولة العاشرة أمام وفاق تغنيف تلعب الجمعة المقبلة

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة العاشرة والحادية عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث سيلعب وداد تلمسان الجمعة المقبلة أمام مضيفه وفاق تغنيف بملعب حساين لكحل بتغنيف بداية من الساعة الثالثة.

ومباراة الجولة الحادية عشر تلعب يوم الثلاثاء أمام مديوني وهران

أما مباراة الجولة الحادية عشر بين وداد تلمسان وضيفه مديوني وهران فستلعب يوم الثلاثاء الموافق للثالث والعشرين من الشهر الحالي بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثانية.

هبري كمال (مدرب مساعد الوداد):” يجب الفوز بالمقابلة للعودة لسكة الإنتصارات”

كيف يرى المقابلة أمام إتحاد تلمسان، قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال:” نحن مقابلة عادية بالنسبة لنا نحن هناك شيء بعد خسارتنا أمام بلعباس يجب الفوز بالمقابلة للعودة لسكة الإنتصارات نحن الآن بعد خسارة بلعباس لزاما علينا الفوز بهذه المقابلة إن شاء الله حتى لا يدخلنا الشك إن شاء الله للإنطلاق من جديد.

بوسحابة لعرج (مدرب إتحاد تلمسان):” لقاء صعب وفي نفس الوقت حماسي يلزمنا النقاط تحسين ترتيبنا”

أما مدرب إتحاد تلمسان بوسحابة لعرج فقال عن مقابلة الداربي أمام الجار وداد تلمسان:” بطبيعة الحال يكون لقاء صعب وفي نفس الوقت حماسي نحن نتمنى تسود الروح الرياضية أول مقابلة رسمية لإتحاد سيدي سعيد أمام وداد تلمسان إن شاء الله يكون شرف للعب لوداد تلمسان مقابلة تكون أخوية لأننا نعرف بعضنا البعض اللاعبين.

المدربين نعرف بعضنا البعض نتمنى إن شاء الله التوفيق و تكون موجودة فرجة في الملعب الجمهور الذي سيحضر إن شاء الله نستطيع أن نمتعهم ويرون مقابلة جيدة من يكون جيد ربي يوفقه هو الذي يفوز إن شاء الله، حتى نحن يلزمنا النقاط نتمنى فعل أقصى للفوز يلزمنا أيضا تحسين ترتيبنا إن شاء الله.

بومسجد لإدارة المقابلة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وجاره إتحاد تلمسان للحكم بومسجد الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بقشور وشحروري.

جمال. ع