صادي منتظر السبت في حفل افتتاح الكان

وليد صادي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون الأنظار السبت مصوبة نحو العاصمة الإيفوارية أبيدجان من أجل متابعة حفل افتتاح النسخة الـ34 لنهائيات كأس أمم إفريقيا و التي ستشهد مشاركة 24 منتخبا، إذ ينتظر أن يشهد الحفل حضور أبرز نحو القارة السمراء السابقين، وكذا شخصيات رياضية مهمة في مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو و رئيس الكاف الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، والعديد من الشخصيات السياسية بحسب ما كشفت عنه الصحافة الإيفوارية.

وسيكون رئيس الفاف وليد صادي متواجدا في حفل الافتتاح اليوم إلى جانب بقية رؤساء اتحاديات كرة القدم التي ستشارك منتخباتها في هذا المحفل الكروي القاري الكبير، وتخلف وليد صادي عن تربص لومي الطوغولية الذي أقامه الخضر هناك لمدة 10 أيام بسبب  الكثير من الالتزامات التي حتمت عليه البقاء في الجزائر.

إلا أن صادي شد الرحال إلى أبيدجان يوم الجمعة بغية التواجد في حفل الافتتاح، على أن يتوجه مباشرة بعد ذلك صوب مدينة بواكي التي تبعد حوالي 350 كيلومتر عن العاصمة الايفوارية للالتحاق ببعثة الخضر قبل 24 ساعة عن خوض أول مباراة في هذه النهائيات.

إذ سيدخل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي غمار المنافسة يوم 15 جانفي، أي بعد غد الاثنين من خلال مواجهة أنغولا على الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر بملعب السلام ببواكي.

عماد.ب