شبيبة الساورة تضيع نقاط إتحاد العاصمة

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت شبيبة الساورة في العودة غانمة من تنقلها أمس الخميس إلى العاصمة عندما نزلت ضيفا على إتحاد الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

فبعدما تمكن نسور الجنوب من افتتاح باب التسجيل  عبر رأسية اللاعب بلطرش في الدقيقة 28 لم يتمكن أشبال المدرب ناصف البياوي من الحفاظ على تقدمهم إثر تلقيهم هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة من طرف بلقاسمي في الدقيقتين 88 و 94 .

و قد أرجع الكثير ممن تابع اللقاء أن خسارة الخميس الفارط يتحمل مسؤوليتها الحكم سلطاني الذي قام بطرد الحارس وابدي بالبطاقة الحمراء مباشرة بعد تعديل أصحاب الأرض النتيجة علما أن لاعب الاتحاد باشا هو من كان سباقا للمناوشات فعوض مشاركته الفرحة مع زملاءه راح يستفز حارس الشبيبة وابدي هذا الأخير الذي لم يتمالك نفسه و قام بالرد عليه.

و هو الطرد الذي كان منعرج المقابلة لاسيما أن التقني التونسي كان قد استنزف جميع التغييرات ليتحول إحدى لاعبي الساورة إلى منصب حراسة المرمى و يتلقى هدفا ثانيا سهلا إلا أنه لا يلام عليه كونه لعب في مركز غير معني به تماما و بهذا فقد تراجع ” الساورسيت ” إلى المركز السابع برصيد 19 نقطة متكبدين الخسارة الثانية على التوالي .

ثلاثة تغييرات في التشكيلة الأساسية

و قد فضل المدرب ناصف البياوي القيام ببعض التعديلات على مستوى التشكيلة الأساسية التي واجهت إتحاد الجزائر مقارنة بتلك التي دخل بها الأسبوع الماضي ضد خنشلة حيث فضل التقني التونسي الاستنجاد بالثلاثي بن عمر ؛ ويس و ساعد منذ البداية  في مكان كل من بوشيبة ؛  بن يحي و عبد الحفيظ يأتي هذا قبل أيام قليلة من الإعلان عن قائمة المسرحين و الشروع في البحث عن بدائل لها .

الجميع تضامن مع الحارس وابدي

رغم قيامه بتصرف كان عليه تفاديه بحكم أنه كلفه الطرد و ترك فريقه بعشرة لاعبين دون حارس مرمى إلا أن  أسرة شبيبة الساورة أبعدت مسؤولية الخسارة على  حارسها وابدي وليد مؤكدة بأن الحكم سلطاني كال بمكيالين بتغاضيه عن استفزاز لاعب إتحاد الجزائر من قبل كما أن إضافته لعشرة دقائق كوقت بدل ضائع يبقى أمرا غير مفهوما ؛ هذا قد تلقى حارس عرين الشبيبة تضامنا واسعا من أنصار الفريق عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الإجتماعي .

الرديف سقط بثنائية و مهدد بفقدان الصدارة

عجز رديف شبيبة الساورة هو الآخر على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بعد سقوطه الخميس المنصرم  أمام إتحاد الجزائر بثنائية نظيفة في إطار الجولة 13 من البطولة ليتوقف رصيد أشبال المدرب حفاف عند النقطة 28 و باتوا مهددين بفقدان الريادة في حالة ما إذا تمكن شريكهم مولودية الجزائر الفوز او التعادل أمام شباب بلوزداد  كما تبقى احتمالية لحاق رديف وفاق سطيف بهم واردة خاصة إذا ما انتصروا على نجم بن عكنون في ذات الجولة .

سيدي محمد