الفاف توسع الطاقم الطبي للخضر خلال الكان

الطاقم الطبي للخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سعيها الدؤوب لوضع الخضر في أحسن الظروف من أجل تقديم نهائيات كأس أمم إفريقيا في مستوى التطلعات في نسختها الـ34 بساحل العاج.

وكشف صحيفة “الراية” القطرية بأن طبيبا من مصحة “أسبيتار” العالمية سيلتحق بالطاقم الطبي للخضر في مدينة بواكي الايفوارية من أجل المكوث مهم هناك طيلة مدة تواجدهم في ساحل العاج، وهو طبيب مختص في استرجاع اللاعبين المصابين بسرعة و وضعهم تحت تصرف المدرب جمال بلماضي، خاصة الإصابات العضلية منها.

علما و أن هناك عقد شراكة يجمع بين الفاف و مصحة “أسبيتار” القطرية مستمر منذ 14 سنة كاملة، حيث قام العديد من اللاعبين الحاليين بعلاج إصاباتهم هناك، على غرار يوسف عطال، وآخر نجم ميلان الايطالي إسماعيل بن ناصر، هذا الأخير قضى فترة طويلة في الدوحة للعلاج و التأهيل المكثف بغية التخلص من آثار العملية الجراحية التي تعرض لها على مستوى الركبة، وأبعدته عن الميادين لحوالي 6 أشهر.

ولعبت “أسبيتار” دورا مهما للغاية في تمكن بن ناصر من التواجد رفقة الخضر خلال نهائيات الكان، حيث تضم المصحة الكثير من الأطباء العالميين و الكبار المتخصصين في علاج إصابات الرياضيين، ومن هذا المنطلق استعانت الفاف بأحد أطبائها هذه المرة أيضا حتى يقدم الإضافة المرجوة للطاقم الطبي الحالي لكتيبة المحاربين و تحسين جودة العلاج المقدم لهم.

عماد.ب