جمعية وهران 2 نجم القليعة 1 -الجمعية تحقق الأهم 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت جمعية وهران من تحقيق انتصار مهم و صعب على حساب نجم القليعة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الرابطة الثانية هواة وسط غرب و هو اللقاء الذي احتضنه ملعب الحبيب بوعقل وسط حضور جماهيري ضئيل و تحت ادارة ثلاثي التحكيم المكون من بطوش كحكم رئيسي بمساعدة الثنائي بولفلل و بن حمودة .

المرحلة الأولى دخلها الزوار بقوة محاولين فرض منطقهم منذ البداية و هو ما كان لهم بعدما أعلن الحكم بطوش عن ضربة جزاء لصالح الجمعاوة إثر عرقلة اللاعب صنابي مما جعل لاعبي القليعة يدخلون في موجة احتجاج كبيرة عن هذا القرار و هو ما كلفهم إنذارين؛ الركلة نفذها القائد سفيان بالغ بإحكام مانحا التقدم لأصحاب الأرض.

هدف دفع بالزوار الاندفاع إلى الأمام و بعد سلسلة من الركنيات الخطيرة على يمين الحارس شلالي إحداها نفذها اللاعب بلعلالم و عقب دربكة في دفاع ” لازمو ” اورابي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 43 و هي النتيجة التي انتهى على وقعها الشوط الأول .

النصف الثاني سار مثل سابقه تقريبا حيث نجح المهاجم الغوماري في منح الأسبقية لفريقه مبكرا بهدف جميل على الطائر في الدقيقة 59 بعد تمريرة طويلة من بالغ سفيان وسط فرحة كبيرة لفئة قليلة من أنصار لازمو و ليستمر السجال دون أي جديد يستحق الذكر كما أن التوقفات الكثيرة افقد المباراة الاستمرارية مما أجبر الحكم على إضافة 8 دقائق كوقت بدل ضائع لتنتهي المواجهة بفوز صعب لأبناء المدينة الجديدة أوصلهم إلى النقطة 15 .

تغيير واحد عن التشكيلة الأساسية

لم يقم مدرب جمعية وهران بتغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة الأساسية  مفضلا الاعتماد عن نفس العناصر التي لعبت الأسبوع الماضي باستثناء إقحام بودوح منذ البداية مكان بلاحة في محور الدفاع و جاءت تشكيلة لازمو على النحو التالي : شلالي ؛ بودوح ؛ بومزيان ؛ بن شينة ؛ بلعريبي ؛ قيز ؛ حداد ؛ بن تيبة ؛ بالغ ؛ صنابي ؛ الغوماري .

ظهور سعدون من جديد

عرفت مباراة جمعية وهران بضيفه نجم القليعة تواجد الممول السابق لجمعية وهران سعدون موموح في المنصة الشرفية لملعب الحبيب بوعقل و هو الذي غاب عن أجواء النادي لفترة طويلة بداعي المرض ليبقى السؤال المطروح هل ستكون عودة المعني فعلية أو مجرد زيارة مجاملة علما أن سعدون كان له فضل كبير في وقت سابق و بالتحديد في آخر صعود للجمعية موسم2013 _ 2014   .

الرديف يفوز و فئتي أقل من 19 و 17 سنة بدون إجازات

حقق رديف جمعية وهران فوزه الثالث على التوالي لما أطاح صبيحة الجمعة برديف  نجم القليعة بهدفين دون رد ؛ في المقابل غابت فئتي أقل من 19 سنة و 17 عن مواجهات  كأس الجمهورية الأربعاء الماضي لما كانت ستواجه ضد إتحاد مغنية و مديوني وهران.

إلا أن عدم استخراج إجازات هذه الأصناف من الرابطة المعنية أدى إلى إقصائهما مبكرا من منافسة الكأس  و يعود سبب التأخر في سحب الإجازات إلى عدم إكمال ادارة النادي  لبروتوكول الديون على مستوى لجنة النزاعات عكس فئة أقل من 15 سنة المدرجة تحت غطاء النادي الهاوي و  التي تمكنت من فك تأشيرة التأهل على حساب شباب الحناية.

و حسب آخر المستجدات فإن ادارة النادي قامت بتسوية هذا المشكل قبل سويعات من التباري ضد الجارة مولودية وهران هذا السبت ضمن فعاليات البطولة خاصة و أن تغيب آخر ستكون عواقبه وخيمة قد تصل إلى خصم النقاط من فئة الأكابر .

سيدي محمد