استدعاء بلماضي للحارس زغبة يثير التساؤلات

مصطفى زغبة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أقدم الناخب الوطني جمال بلماضي على توجيه الدعوة لحارس مرمى ضمك السعودي مصطفى زغبة من أجل الالتحاق بتربص الخضر المقام حاليا في العاصمة الطوغولية لومي، حتى يصبح اللاعب رقم 26 المعني بالمشاركة في كان ساحل العاج 2024.

حيث كشفت الفاف عبر بيان لها في مواقع التواصل الاجتماعي عن استدعاء زغبة بسبب وجود شكوك حول جاهزية زميله رايس وهاب مبولحي الذي تعرض للإصابة في أول أيام المعسكر التحضيري، ولهذا رأى بلماضي ضرورة الاستعانة بحارس مرمى رابع كخيار احترازي.

وأثار هذا الخيار موجهة استغراب واسعة خاصة و أن الخضر سيكونون بـ4 حراس مرمى، إذ كان الجميع بصدد انتظار أن يقوم الناخب الوطني جمال بلماضي بتعويض غياب مهاجم رين الفرنسي أمين غويري الذي غادر معسكر الخضر قبل السفر إلى لومي بسبب الإصابة.

وتم تداول الكثير من الأسماء في صورة حيماد عبدلي و سعيد بن رحمة من أجل أن تعوض غويري، لكن بلماضي فاجأ الجميع و فضل الاستعانة بحارس مرمى لا يشارك منذ فترة طويلة مع ناديه ضمك السعودي، ويعاني من نقص المنافسة.

كما أن الحيرة زادت في ظل إصرار بلماضي على البقاء بقائمة فيها 26 لاعبا رغم وجود مكان شاغر بحسب لوائح الكاف الجديد، وكان الأجدر به بالإضافة لاستدعاء زغبة أن يستدعي اسما آخر لاكتمال العدد قبل إرسال القائمة النهائية و الذي كان يوم 3 جانفي الماضي.

وفي كل الأحوال فان الناخب الوطني سيبقى المسؤول الأول و الأخير عن قراراته و خياراته سواءا كانت مشاركة رفقاء محرز في هذا العرس الإفريقي ايجابية أو سلبية.

عماد.ب