وديتي طوغو و بوروندي بدون جمهور

وديتي طوغو و بوروندي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيجري المنتخب الجزائري لكرة القدم اللقاءين الوديين أمام كل من طوغو و بوروندي المقررين في يناير المقبل بالعاصمة الطوغولية لومي في إطار إستعدادات الخضر لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023، بدون حضور الجمهور، حسبما علمت “وأج” من مصدر مقرب من الخضر يوم الإثنين.

و سيتنقل المنتخب الجزائري إلى لومي في الفاتح يناير المقبل لإجراء تربص تحضيري سيستمر الى غاية 10 منه تتخلله مباراتين وديتين ضد طوغو يوم الجمعة 5 يناير وبوروندي يوم الثلاثاء 9 يناير 2024.

و قد اتخذ قرار إجراء المواجهتين الوديتين بدون حضور الجمهور بطلب من المدرب الوطني جمال بلماضي الذي يرغب في الاستفادة من اللقاءين  لتحضير الخطة التكتيكية بعيدا عن الأنظار تحسبا لدخول المنافسة القارية بكوت ديفوار.

و إذا كان منتخب طوغو سيخوض اللقاء الودي بعناصره المحلية فان منتخب بوروندي سيلعب بتشكيلته الأساسية المتكونة من عناصر محلية و أخرى تنشط في الخارج. يذكر أن طوغو و بوروندي لن يشاركا في نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2023.

و قبل التوجه إلى لومي من المرتقب أن يجرى المنتخب الوطني الجزائري مباراة ودية ضد نظيره الاولمبي بالمركز التقني بسيدي موسى.

يذكر أن قرعة كاس إفريقيا للأمم 2023 أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة كل من بوركينا فاسو و أنغولا و موريتانيا. وسيستهل رفاق القائد رياض محرز الدورة القارية بمواجهة أنغولا يوم 15 يناير على الساعة 00ر21 بملعب بواكي قبل مواجهة منتخبي بوركينا فاسو و موريتانيا يومي السبت 20 يناير و الثلاثاء 23 منه في نفس التوقيت.

يذكر أن الأول و الثاني عن كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن أربعة منتخبات تحتل الصف الثالث ستتأهل للدور ثمن النهائي من المنافسة القارية.