بلماضي ربط الاتصال بغلام و حضره للكان

فوزي غلام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أفادت مصادر مطلعة بأن الناخب الوطني جمال بلماضي قد قام خلال الفترة الأخيرة بالاتصال هاتفيا باللاعب فوزي غلام و هذا بعد أن وضعه رسميا ضمن القائمة الموسعة التي اختارها من أجل أن تكون تحت تصرفه لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وأفادت نفس المصادر بأن الناخب الوطني أراد معرفة المزيد من التفاصيل و كذا استعداد لاعب نابولي الايطالي السابق و هاتاي سبور التركي حاليا للتواجد في الكان القادم كظهير أيسر رفقة المتألق و لاعب وولفرهامبتون الانجليزي ريان آيت نوري.

ولمح بلماضي لغلام بأنه يفكر جديا في وضعه ضمن القائمة النهائية للحدث الإفريقي و التي تضم 27 لاعبا، والتي سيعلن عنها رسميا قبل حلول الثالث من شهر جانفي القادم، إذ أراد مدرب الخضر تجهيز غلام من الناحية النفسية للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة متكررة على مستوى أربطة الركبة.

ويقدم فوزي غلام مستويات لابأس بها مع نادي هاتاي سبور التركي، إذ أضحى من ركائزه الأساسية، ما يدل على استرجاعه لجزء لابأس به من لياقته البدنية و الفنية و هو الذي كان قبل بضعة سنوات أحد 3 أفضل أظهرة يساريين في الدوري الايطالي مع نابولي و أحد أفضل الأظهرة على مستوى القارة العجوز برمتها.

عماد.ب