وداد تلمسان مطالبا بنسيان تأهل الكأس والتفكير في مواجهة بن باديس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان مطالبا بنسيان التأهل الأخير بعد كسبه تأشيرة المرور إلى الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجزائر وبداية التفكير في المقابلة المتأخرة عن الجولة الأولى المقررة يوم الأربعاء فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام ضيفه شباب بن باديس المنتشي بدوره بالتأهل إلى الدور المقبل من السيدة الكأس.

وكيفية التحضير لها جيدا ومن كافة الجوانب حتى يكون جاهزا وعلى أتم الإستعداد في ثاني خرجة رسمية له داخل ملعبه وأمام جمهوره في بطولة هذا الموسم وما قد يساعده في ذلك هو المعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون بعد الإنتصارات الثلاثة الأخيرة، إثنان في البطولة أمام السانية تيغنيف وواحدة في الكأس أمام مرسى الحجاج.

على الرغم من أن مهمة الزيانيين لن تكون سهلة تماما أمام منافس فاز بدوره في الجولة الماضية أمام إتحاد تلمسان وتأهل في الكأس أمام نفس الفريق، الشيء الذي يتطلب التركيز الكبير وإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تدعيم الرصيد بثلاثة نقاط ستكون مهمة قبل مواجهة الداربي أمام شباب الحناية الإثنين المقبل بملعب دريسي ثاني محمد بالحناية برسم الجولة السادسة.

المباراة مهمة ونقاطها غالية لبقية المشوار

مباراة الأربعاء المقبلة بين وداد تلمسان وضيفه شباب بن باديس تبقى مهمة وبكثير خاصة للفريق المحلي الوداد الذي سيكون أمام حتمية تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة يدعم بها رصيده في السلم العام للبطولة والتي ستساعده لبقية مشوار البطولة الذي لن يكون سهلا تماما.

خاصة وأن الوداد وبعد مواجهة بن باديس سيكون على موعد مع مقابلة الداربي أمام شباب الحناية وبعدما إستقبال مولودية سعيدة بالعقيد لطفي قبل التنقل إلى بلعباس لملاقاة الإتحاد المحلي في الجولة الثامنة.

وبعدها مباراة الداربي أمام إتحاد تلمسان قبل مواجهة وفاق تغنيف في الجولة العاشرة، ثم إستضافة مديوني وهران على أن يكون بعد ذلك على موعد مع ثالث مباراة داربي أمام إتحاد الرمشي في الجولة الثانية عشر وبعدها مواجهة فتح تلاغ داخل الديار قبل التنقل إلى غليزان وأخيرا إختتام الذهاب بمقابلة إتحاد الكرمة، وهو ما يتطلب ضرورة تسيير البطولة مباراة بمباراة.

الفريق سيكتفي بإجراء ثلاثة حصص تدريبية تحسبا لمقابلة بن باديس

وبما أن الفترة بين مباراة الكأس الأخير أمام أولمبي مرسى الحجاج ومقابلة الأربعاء المقبلة أمام شباب بن باديس تبقى قصيرة، فإن وداد تلمسان سيكتفي بإجراء ثلاثة حصص تدريبية فقط والتي كانت قد إنطلقت أمس الأحد وتختتم يوم الثلاثاء.

الفئات الشبانية للوداد يتعرفون على منافسيهم في الدور الجهوي الرابع لمنافسة كأس الجزائر

تعرفت الفئات الشبانية لوداد تلمسان على منافسيهم في كأس الجزائر في دورها الجهوي الرابع والتي ستلعب يومي الجمعة والسبت، حيث سيواجه وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة نظيره فتح تلاغ يوم السبت بداية من الساعة التاسعة صباحا بملعب بن باديس، فيما يواجه فئة أقل من 17 سنة إتحاد وهران بملعب أمبارك بوسيف بداية من الساعة التاسعة صباحا، أما فئة أقل من 15 سنة فسيلاقي نظيره إتحاد الكرمة بملعب سيدي بن عدة بداية من الساعة الثانية والنصف.

جمال. ع