الفاف تشرع في تسلم جوازات سفر المعنيين بالكان

الفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت العديد من المصادر المتطابقة و المطلعة بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد شرع خلال الساعات الماضية في الاتصال باللاعبين الذين وضعهم الناخب الوطني جمال بلماضي ضمن قائمته الموسعة التي تضم 55 لاعبا و المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بساحل العاج شهر جانفي المقبل.

وهذا من أجل طلب الحصول على جوازات سفرهم، إذ يتعين على الاتحادية أن تقوم بإرسالها إلى القنصلية الإيفوارية و التقدم بطلبات للتأشيرة تتعلق بكل اللاعبين حتى أولئك الذين لن يضعهم الناخب الوطني بلماضي ضمن خياراته الـ27 النهائية يوم 3 جانفي المقبل.

كما أن للأمر علاقة بالجوانب التنظيمية للبلد المنظم من أجل ضبط كل الأمور، ومعرفة عدد أفراد بعثة كل منتخب مشارك، ولهذا فان الفاف تريد أن تنهي كل أمورها في الوقت المناسب، والتفرغ بعدها فقط لسفرية الطوغو بغية إقامة معسكرها التحضيري هناك، كما أن جوازات السفر مطلوبة أيضا لاستخراج تأشيرة الطوغو الذي سيحتضن التربص بداية من الفاتح جانفي المقبل.

وقد أكد العديد من اللاعبين خاصة المحليين منهم تسليمهم لجوازات سفرهم للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلال الساعات الماضية، وهذا في صورة يوسف بلايلي، زين الدين بلعيد، والحارس أسامة بن بوط، في انتظار اتضاح الرؤية بخصوص البقية لاحقا.

عماد.ب