أولمبي الشلف ـ  نادي بارادو-الشلف لن ترضى سوى بالفوز أمام أبناء الأكاديمية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون فريق أولمبي الشلف الجمعة على موعد مع مباراة مهمة لحساب الجولة العاشرة من المحترف الأول ،حينما يستقبل نادي أتلتيك بارادو الذي يشارك الشلفاوة في نفس الترتيب ، وسيحاول كل فريق تحقيق الانتصار من أجل الابتعاد عن المضايقة.

حيث عمد الطاقم الفني الشلفي على التحضير الجدي ، مع وضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية، بل ويحرص على تحضير 11 محاربا  فوق المستطيل الأخضر سيخوضون هذه المهمة المنتظرة ، والتي ستكون صعبة على التشكيلتين لكنها مفتوحة على كل الاحتمالات ، خاصة من جانب أولمبي الشلف بغية تأكيد استفاقته والسير بخطى ثابتة نحو المراتب الأول.

الأمر الذي يدركه جيدا المدرب قيس اليعقوبي الذي  يكزن قد حذر لاعبيه من مغبة الوقوع في فخ الغرور، والتساهل أمام فريق له كل الإمكانات لتقديم الأفضل ، وقد يخلق العديد من المشاكل للمحليين الذين تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة في اللقاءات السابقة.

لذا على رفقاء نساخ  أخذ الأمور بجدية  منذ الدقيقة الأولى للمباراة، تفاديا لأي خطأ قد يكلف غاليا ، أو يكون وقعه وخيما على الكتيبة الشلفية الواعية بحجم المسؤولية التي تنتظرها أمسية هذا الجمعة ،وهي على أتم الاستعداد للإطاحة بأبناء الأكاديمية.

الأمر الذي سيجعل أمام المدرب اليعقوبي في اختيار التشكيلة التي سيعتمد عليها في هذه الموقعة في غياب اللاعب إدوين موهيتسيوا بداعي الإصابة ، قصد تحقيق الانتصار أمام فريق يرفض هو الأخر التفريط في نقاط المباراة ويعول من جهته على تشكيلته الشابة للعودة بنتيجة إيجابية .

لذا فإن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لطرفي هذه الصراع الكروي الذي سيسعى من خلاله الطاقم الفني الشلفي التركيز على الجانب النفسي للاعبين من أجل التفادي الغرور وأخذ كل المباريات بجدية كبيرة لمواصلة الصحوة والبقاء على مقربة من أصحاب المراتب الثلاث الأولى.

وقد يزيدهم في ذلك مساندة الأنصار من  خلال التنقل بأعداد غفيرة إلى ملعب محمد بومزراق والوقوف إلى جانب فريقهم إلى غاية الدقيقة الأخيرة والظفر بنقاط هذا اللقاء الهام ، والأكيد أن التعادل الذي عاد به النادي من مقرة في الجولة الماضية كان له الأثر الايجابي على الفريق وأنصاره خاصة من الناحية المعنوية.

وهو ما يعني أنه في حالة الفوز في لقاء نادي بارادو سيؤكد على قوته، نقول هذا بتحفظ في وجود فريق يحسن هو الأخر لعب كرة القادم ولن يدخل اللقاء في ثوب الضحية ، وكل شيء وارد في كرة القدم ، طبعا في  انتظار موعد المواجهة وإلى غاية نهايتها .

 اللاعبون يرفضون فكرة التنازل عن نقاط المباراة

و من جهة أخرى، لا يوجد أدنى شك في أن لاعبي الأولمبي يرفضون إطلاق فكرة التنازل على نقاط لقاء بارادو ، حتى التعادل لن يخدم مصلحتهم إطلاقا، ما يقودنا للقول إن نقاط مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين مهما كانت الظروف، و الهدف الرئيسي الذي سيلعب من أجله أشبال اليعقوبي هو الفوز ولا شيء سوى ذلك، و ذلك لن يأتي حسب التقني الشلفي، إلا بأخذ اللقاء بجدية كبيرة، وهي العقلية التي يريد المدرب أن يرسخها في ذهن لاعبيه، لأن الهدف القادم للإدارة هو اللعب على الظهور بقوة بعدما استعادت التشكيلة توازنها ونقاط مباراة الغد مهمة جدا  للشلفاوة .

“الجوارح ” مطالبون بتوافد قوي لمساندة رفقاء سويبع

من بين الأمور التي أصبحت معتادة في ملعب بومزراق هو عدم وجود أي ضغط على الفرق المنافسة ،خاصة في ظل العزوف الجماهيري عن حضور المباريات وهو الأمر الذي إن استمر سيكون بمثابة المعرقل لتقدم الفريق في البطولة ،ورغم التكهنات بحضور جماهيري قوي أمسية الغد  كما عودتنا لقاءات الفريقين .

الحكم غربال لإدارة “الداربي “

عينت لجنة التحكيم المركزية الحكم غربال لإدارة مواجهة اليوم بين فريق أولمبي الشلف ونادي بارادو على ميدان ملعب محمد بومزراق وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول قوراري والثاني زرهوني والحكم الرابع دهار .

المباراة ستكون منقولة على الجزائرية السادسة

ستكون مباراة الغد بين أولمبي الشلف ونادي بارادو منقولة على المباشر في القناة السادسة بداية من الساعة السادسة مساء ،وسيكون باستطاعة أنصار الفريقين الذين لن يتنقلوا للملعب بإمكانهم مشاهدة المباراة على الشاشة .

 نساخ : نقاط بارادو ستبقى في الشلف  “

وعن اللقاء يقول المدافع نساخ  :” المباراة أمام نادي بارادو لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أن منافسنا يريد أيضا العودة بنتيجة إيجابية ، مما يحتم علينا أخذ المباراة بجدية كبيرة وعدم استصغار المنافس الذي لن يأتي في ثوب الضحية ، سنواصل صحوتنا وهذا بإبقاء نقاط المباراة في الشلف والاحتفال مع أنصارنا الذين ينتظرون منا الكثير “.

م.ب