جمعية وهران تفوز وديا على “سان ريمي” قبل مواجهة “ليزمو”

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت جمعية وهران من الفوز على فريق شبيبة الأمير عبد القادر الناشط ضمن بطولة الثالث هواة في مباراة ودية جمعت الناديين صبيحة الثلاثاء بملعب الحبيب بوعقل و قد سجل لأبناء المدينة الجديدة كل من برزوق ؛ بن تيبة ؛ بن شينة ؛ و مرابط ؛ و قد اسر مدرب الفريق سالم العوفي على برمجة هذه الودية حتى يتسنى له تصحيح أخطاء لاعبيه و فرض منهجية اللعب وفق أفكاره.

علما أن رفقاء بلاحة نجحوا  في كسر  سلسلة النتائج السلبية في البطولة و ذلك بإنتصارهم الجمعة الماضي على شبيبة قير العبادلة برسم الجولة الثامنة من الرابطة الثانية هواة عن مجموعتها وسط غرب.

شلالي لم يلعب و بومزيان الغائب الوحيد

و شارك في مباراة “سان ريمي” الودية  جل لاعبي جمعية وهران باستثناء الغائب الوحيد و يتعلق الأمر بالمدافع بومزيان نضال و هو الذي تلقى ترخيصا من الإدارة ؛ بينما فضل الطاقم الفني بقيادة سالم العوفي عدم المغامرة بالحارس شلالي بسبب معاناته من بعض الٱلام مكتفيا بالجري فقط ؛و قد عرفت الودية إقحام الثنائي بلقروي و  رضا نكروف في انتظار تأهيلهما خلال فترة الميركاتو الشتوي .

عودة بلعريبي جاءت في وقتها

كما بصمت مواجهة شبيبة الأمير عبد القادر الودية  على عودة الظهير الأيسر أيمن بلعريبي الى أجواء المنافسة  بعد غياب طويل بسبب الإصابة حيث سمحت هذه المقابلة باسترجاع معالمه و بعث المنافسة من جديد على الجهة اليسرى من دفاع ” لازمو “باعتبارها نقطة ضعف النادي هذا الموسم خاصة عقب  تراجع مستوى إزماني في الآونة الأخيرة .

و هو إشارة إيجابية بإمكانها منح بعض الحلول للمدرب سالم العوفي الذي يفكر في تدوير التعداد لاسيما و أنه مقبل على رزنامة صعبة .

الدفاع يبحث عن معالمه في انتظار تأهيل  بلقروي

يبدوا أن النقطة السلبية التي خرج بها سالم العوفي من ودية “سان ريمي” هي هشاشة الخط الخلفي للفريق كيف لا و هو الذي تلقى ثلاثة أهداف كاملة مما يدل على وجود خلل ما ؛ كما أنها ليست المرة الأولى التي تهتز فيها شباك ” لازمو ” هذا الموسم سواء وديا او رسميا ؛ليواصل النادي في البحث عن معالمه على مستوى الشق الدفاعي و التي قد يجد لها حلا عند تأهيل اللاعب الدولي السابق هشام بلقروي لاسيما أن الإدارة كانت تعول عليه لقيادة دفاع “لازمو”  إلى بر الأمان.

مواجهة “ليزمو” مبرمجة في زبانة …؟

ستدخل جمعية وهران غمار منافسة كأس الجمهورية هذا السبت عندما ستواجه العميد إتحاد وهران في إطار الدور التصفوي الأخير بملعب الشهيد أحمد زبانة بداية من الساعة الثانية و نصف مساء حسب ما برمجته لجنة الكأس.

رغم أن الملعب سيحتضن في نفس اليوم لقاء الجار مولودية وهران ضمن الرابطة المحترفة الأولى ؛  و وفقا لهذا فقد قامت إدارة “لازمو”  بمراسلة نظيرتها من”ليزمو” مقترحة عليها اللعب في بوعقل و لكنها و لحد كتابة هذه الأسطر لم  تتلق  أي رد لتبقى مسألة الملعب الذي ستلعب هذه القمة الوهرانية محل شك.

سيدي محمد