مولودية البيض-طي صفحة خنشلة و مباراة الإتحاد تقدم إلى الجمعة

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت تشكيلة مولودية البيض إلى أجواء التدريبات أمسية الإثنين بمعنويات شبه منخفضة عقب خسارة الأسبوع الفارط ضد إتحاد خنشلة بهدفين نظيفين علما أنها الخسارة الأولى لفرسان الهضاب منذ الجولة الثالثة.

و منه حاول الطاقم الفني بقيادة المدرب بلعيد عبد الحق الحديث مع لاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية بغية  تشجيعهم أكثر كما طالبهم بنسيان الهزيمة و التفكير فيما هو قادم مع الوقوف على الأخطاء التي يجب تفاديها مستقبلا خاصة و أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة ضد إتحاد الجزائر برسم فعاليات الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى.

وهو اللقاء الذي تغير موعد لعبه أين سيجرى الجمعة القادم عوض السبت عقب تلقي إدارة الرئيس دحماني مراسلة من نظيرتها العاصمية حتى يتنسى لهذه الأخيرة التحضير جيدا لمنافسة كأس الكاف و هو ما وافق عليه مسؤولوا البيض.

للتذكير المقابلة سيحتضنها ملعب الرائد زكريا مجذوب بداية من الساعة الثالثة و ربع زوالا كما تجدر الإشارة أن مولودية البيض تراجعت إلى المرتبة الخامسة ب 14 نقطة بينما لا تزال ” لياسما ” تبحث عن معالمها في البطولة بعد حصدها ل ستة نقاط فقط إثر خوضها ستة مقابلات فقط بسبب التزاماتها القارية في انتظار تسوية رزنامتها .

سيدي محمد