سريع غليزان-الأزمة في طريقها للانفراج والعودة للمنافسة هذا الجمعة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد سوسبانس وترقب كبيرين، يبدوا أن أزمة سريع غليزان ستجد طريقها إلى الحل ويعود الرابيد للمنافسة الرسمية في بطولة القسم الثالث بداية من مباراة هذا الجمعة التي سيستقبل فيها السريع الغليزاني ضيفه فريق نصر السانيا برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الجهوي الثالث بداية من الساعة الثالثة زوالا.

وحسبما استقته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت الرابيد، فان الإدارة المسيرة لسريع غليزان بقيادة رئيس النادي الهاوي صغير تسابق الزمن من اجل إيجاد حل عاجل قبل نهاية الأسبوع الجاري، وهذا بالتوصل إلى اتفاق مع اللاعبين السابقين الذين يدينون بمستحقاتهم المالية للفريق الغليزاني من اجل إمضاء البروتوكول الذي سيسمح للسريع الغليزاني بالعودة للمنافسة الرسمية .

رئيس الفريق توصل إلى اتفاق مع اللاعبين الدائنين

وحسب مصادرنا الخاصة، فانه وبعد المفاوضات الماراطونية التي باشرتها ادارة السريع مع العديد من اللاعبين السابقين الدائنين للفريق الغليزاني ، فانه وبنسبة كبيرة يكون رئيس النادي الهاوي صغير منور قد توصل مع هؤلاء اللاعبين إلى اتفاق بخصوص إمضاء البروتوكل.

حيث سبق له  في الأيام القليلة الماضية الالتقاء ببعض اللاعبين وامضوا على البروتوكول ، ويكون قد تنقل هذا الأربعاء إلى العاصمة من اجل الالتقاء مع العديد من اللاعبين للاتفاق معهم وإمضاء البروتوكول.

وحسبما أفادت به مصادرنا والمقربة من رئيس النادي الهاوي منور صغير، فان هذا الأخير يكون قد تنقل هذا الأربعاء إلى العاصمة والتقى بالعديد من اللاعبين ، ونجح في إقناعهم من اجل إمضاء البروتوكول، وبعدها توجه لمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من اجل إيداع البروتوكول في انتظار ما ستسفر عنه المستجدات في الساعات القليلة القادمة .

اسود مينا يواصلون تدريباتهم الجدية لدخول غمار البطولة

هذا وتتواصل تدريبات الكتيبة الغليزانية تحت قيادة الطاقم الفني المكون من المدرب الطيب بن جعدة بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان، وبحضور جل التعداد بما فيهم اللاعبين الذين كانوا يعانون من إصابات وتماثلوا للشفاء، حيث ركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية للرابيد كثيرا على الجانبين البدني والفني حتى يبقى أشباله في جاهزية لغمار المنافسة الرسمية، كما يبرمج المدرب بن جعدة من خلال كل حصة تدريبية مباراة تطبيقية مصغرة ما بين اللاعبين حتى يبقى لاعبوه في جو المنافسة .

الرابيد يستقبل نصر السانيا هذا الجمعة

من المنتظر وبعد حل أزمة السريع فيما يخص إمضاء البروتوكول، سيكون سريع غليزان على موعد مع دخوله لجو المنافسة في اول مباراة رسمية والتي تدخل ضمن الجولة الخامسة من بطولة القسم الثالث، بعدما غاب الرابيد عن البطولة في الجولات الأربعة الماضية بسبب عدم برمجة مبارياته نظرا لعدم إمضاء البروتوكول مع اللاعبين الدائنين.

حيث سيعود اسود مينا إلى جو المنافسة باستقبالهم لفريق نصر السانيا هذا الجمعة ضمن الجولة الخامسة من بطولة القسم الثالث بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان بداية من الساعة الثالثة زوالا، وهي المواجهة التي يعول عليها كثيرا رفقاء شادولي من اجل تحقيق اول فوز لهم في اول لقاء في البطولة هذا الموسم .

ب.إلياس