إتحاد الرمشي – شباب الحناية-مباراة بست نقاط

إتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب 18 فبراير بالرمشي يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة على موعد مع إحتضانه لمقابلة الداربي التي سيكون طرفيها إتحاد الرمشي الذي سيستضيف جاره شباب الحناية في المواجهة التي تندرج في إطار الجولة الخامسة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، في مباراة ستكون بست نقاط، بالنظر لحاجة كل طرف إلى ثلاثة نقاط ستكون مفيدة لبقية المشوار.

الإتحاد من أجل الفوز الثاني داخل الديار والشباب لتحقيق أول نتيجة خارج القواعد

مباراة الجمعة بين إتحاد الرمشي وضيفه وجاره شباب الحناية، سيبحث فيها كل فريق عن تحقيق نتيجة إيجابية، فالإتحاد المحلي من أجل تحقيق فوزه الثاني داخل ملعبه بعد الأول الذي كان أمام إتحاد تلمسان وبالتالي الوصول إلى النقطة العاشرة، فيما الضيف شباب الحناية فيسعى إلى تحقيق أول نتيجة إيجابية له خارج القواعد، وهو الذي بحوزته نقطة واحدة فقط بعد ثلاثة إنهزامات وتعادل.

شنافي، برويقات، مولى، وسعيدي يغيبون من جانب الإتحاد وجلطي يعود

سيعرف إتحاد الرمشي بمناسبة لقاء أمام جاره شباب الحناية غياب أربعة عناصر ويتعلق الأمر بشنافي المعاقب بلقاء واحد بعد طرده خلال مواجهة الجولة الماضية أمام مديوني بعد تلقيه لبطاقتين صفراويتين، برويقات، مولى وسعيدي المصابين، فيما يستفيد الفريق من عودة المهاجم جلطي بوفلجة.

وبلخثير، بلحاج من جانب الشباب

ومن جانب شباب الحناية، فسيغيب الثنائي بلخثير المعاقب بثلاثة لقاءات كاملة وبلحاج الذي لم يتماثل بعد للشفاء من الإصابة.

معطى الله أحمد (مساعد ومدرب حراس الرمشي):” مقابلة داربي ونحن لتأكيد مباراة مديوني

وبخصوص مقابلة يوم الجمعة بين فريقه إتحاد الرمشي وضيفه شباب الحناية، قال مساعد ومدرب حراس معطى الله أحمد:” مقابلة داربي ونحن لتأكيد مباراة مديوني.

غلاي يونس (مدرب شباب الحناية):” مقابلة الداربي تلعب على جزئيات نحن نذهب للفوز ليس للخسارة”

أما مدرب شباب الحناية غلاي يونس وكيف يرى مقابلة، فقال:” مقابلة داربي ولكن داربي فريق الرمشي مقارنة إلينا حتى هم لديهم لاعبين لهم خبرة علينا ولكن مقابلة الداربي تلعب على جزئيات نحن إن شاء الله إذا ربي كتب نذهب للفوز ليس للخسارة.

صهواجي لإدارة المقابلة

إستقرت اللجنة الفيدرالية للتحكيم على تعيين الحكم صهواجي لإدارة مقابلة الداربي بين إتحاد الرمشي وضيفه شباب الحناية والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من مصباح وبغدود.

جمال. ع