شباب مازونة يؤكد البداية القوية في البطولة

شباب مازونة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق شباب مازونة سلسلة نتائجه الايجابية منذ انطلاق الموسم في بطولة القسم الجهوي الأول، حيث سجل ثالث فوز له على التوالي وكان هذه المرة عند استقباله لضيفه فريق وفاق حمام بوحجر ، حيث تمكن رفقاء حليم دواجي من الإطاحة بضيفهم وبنتيجة هدفين مقابل صفر، في لقاء عرف سيطرة شبه كلية للكتيبة المازونية طيلة اغلب فترات المواجهة ، حيث سمح هذا الفوز لفريق شباب مازونة من البقاء في ريادة الترتيب ب9 نقاط من أصل ثلاث مباريات لعبها الفريق لحد الأن .

المرحلة الأولى من المباراة انتهت بالتعادل السلبي

واهم ما ميز مباراة شباب مازونة بضيفه اتحاد حمام بوحجر برسم الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الجهوي الأول، دخول أصحاب الأرض منذ بداية اللقاء بقوة من اجل تأكيد نتيجة الفوز في لقاء الجولة الثانية خارج الديار أمام أولاد ميمون بنتيجة هدف لصفر.

حيث تمكن أشبال المدرب رموس من فرض نمط لعبهم وفرض ضغط رهيب على الزوار ، لكن التسرع من جهة وسوء الحظ أمام مرمى المنافس من جهة أخرى، حال دون الوصول إلى شباك حارس حمام بوحجر إلى غاية نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لصفر.

أشبال المدرب رموس دخلوا المرحلة الثانية بقوة وتمكنوا من توقيع هدفين

المرحلة الثانية وبعد التوجيهات التي قدمها مدرب الشباب المازوني رموس لأشباله، دخل رفقاء اللاعب انس بقوة فارضين سيطرة شبه مطلقة على منافسهم حمام بوحجر، لكن التسرع أمام مرمى الزوار حال دون تسجيل الهدف الأول.

في حين اعتمد الفريق الزائر حمام بوحجر على تحصين منطقتي الدفاع و وسط الميدان والاعتماد على الهجمات المعاكسة، ومع مرور الوقت كثف لاعبو الشباب المازوني حملاتهم على مرمى المنافس إلى غاية الدقيقة 69 وبعد عمل منسق وبعد فتحة في العمق ناحية منطقة عمليات الزوار الكرة يردها احد مدافعي حمام بوحجر تجد صانع الألعاب دواجي الذي سدد الكرة ووضعها في الشباك معلنا عن افتتاح باب التسجيل.

هذا الهدف زاد من عزيمة التشكيلة المازونية التي تحررت أكثر وفرضت ضغطا على مرمى الزوار من اجل مضاعفة النتيجة،

إلى أن تمكن اللاعب انس من إضافة الهدف الثاني بعد فتحة جميله من زميله دواجي ، باقي فترات المباراة عرفت انخفاض في مستوى اللعب إلى غاية إعلان الحكم نهاية اللقاء بفوز مستحق للشباب المازوني وثالث فوز على التوالي ومرتبة أولى بكل جدارة واستحقاق .

3 مباريات وثلاث انتصارات ومرتبة أولى بجدارة واستحقاق

يبدوا أن الفريق المازوني يسير في الطريق الصحيح من خلال النتائج الممتازة والباهرة التي حققتها التشكيلة المازونية في ثلاث جولات لعبها الفريق لحد الأن، حيث تمكن فريق شباب مازونة من تحقيق 3 انتصارات متتالية أمام كل من عين تادلس بنتيجة هدف لصفر في افتتاح البطولة داخل الديار، وتحقيق الفوز الثاني كان خارج الديار أمام أولاد ميمون بهدف لصفر.

وتحقيق الفوز الثالث أمام حمام بوحجر بثنائية كل من دواجي و زميله انس، وهي حصيلة ممتازة وجد ايجابية حصد من خلالها الفريق المازوني على 9 نقاط كاملة مكنته من البقاء في ريادة الترتيب بكل جدارة .

ب. إلياس