روما يفكر في إعارة عوار خلال الميركاتو الشتوي

عوار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف موقع “كاتشيو ميركاتو” الشهير و المتخصص في متابعة سوق الانتقالات بأن نادي روما الايطالي بات يفكر جديا في إعارة اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار عند فتح باب الميركاتو الشتوي الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى بضعة أيام، وأضاف نفس المصدر بأن روما لا يمانع أيضا في التخلي عن عوار حتى بصفة دائمة إن وصل عرض مهم على الصعيد المالي.

وهو ما يشير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو غير راض تماما عن هذه الصفقة التي أبرمت الصيف الماضي بين روما و ليون الفرنسي مما قد يعجل برحيل لاعب الخضر عن نادي العاصمة الايطالية بعد تجربة قصيرة لم تدم سوى 6 أشهر على الأكثر.

ويعاني عوار من انتقادات لاذعة و مباشرة من طرف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو و الذي أكد في آخر تصريحاته بأن عوار لم يستغل مرة أخرى الفرصة الممنوحة له من أجل إبراز إمكانياته و قدراته.

وهو ما فهمه المحللون على أنها إشارة واضحة منه تفيد باقتراب رحيله عن صفوف الفريق سواء كإعارة أو بيع نهائي، ولم يجد خريج مدرسة ليون لحد الآن معالمه مع الذئاب و لم يتأقلم بعد مع طريقة لعبهم، ويمكن لهذه الوضعية أن تأثر عليه كثيرا على الصعيد النفسي قبل حلول موعد الاستحقاق القاري الكبير رفقة الخضر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج شهر جانفي المقبل.

عماد.ب