وداد مستغانم 2 وداد بوفاريك 1-الوام يواصل النسق التصاعدي

1701437773144
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يضيع أشبال بطيب فرصة الإستضافة من إضافة ثلاثة نقاط جديدة إلى الرصيد مؤكدين علو كعبهم من جولة لأخرى أما بالعودة إلى أطوار لقاء الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة  الذي إحتضنه ملعب بن سعيد محمد بالمركب الرياضي الرائد فراج بمستغانم بين الوداد المحلي بضيفه وداد بوفاريك شوطه الأول بدايته عرف ضغط متواصل.

من جانب عناصر الوام للوصول إلى شباك الحارس بزاز باكرا  البداية تسديدة مداح الحارس  في المكان المناسب ثم حاج يحي على مرتين و تسديدة بن دحمان بعد تمريرة من مداح احد المدافعين يبعد الخطر ،  أول محاولة من بوفاريك كانت طريق حجي جمال الحارس يتدخل.

أخطر فرصة هو تسديدة بن دحمان بعد تلقيه كرة على الجهة اليمنى من بروبة العارضة الأفقية تنوب عن حارس أبناء ولاية البليدة .

خيراوي يمنح التقدم للزوار

الوقت الذي كانت فيه السيطرة والضغط على منطقة دفاع الزوار من جانب المحليين هجمة معاكسة تردد في دفاع الوام القائد خيراوي بتسديدة أرضية يغالط بها الحارس قطني مانحا به التقدم لبوفاريك

محاولات  للعودة في النتيجة

الدقائق المتبقية من المرحلة بما فيه الخمس دقائق من الوقت المضاف محاولات من أشبال بطيب لترجيح الكفة لكن دون تغيير في النتيجة ، فيراز كمال  يجد نفسه وجها لوجه كاد أن يضيف الثاني لولا التدخل الموفق من الحارس قطني الذي أبعد الكرة إلى الركنية منقذا مرماه من هدف ثاني .

حاج يحي يرجح الكفة

بداية عناصر الوداد في المرحلة الثانية كانت قوية و سريعة جدا بحيث لم تمص سوى دقيقتين  ثعلب المساحات حاج يحي يتمكن من ترجيح الكفة الإصابة منحت الثقة أكثر لأشبال بطيب في مواصلة المد الهجومي بحثا عن هدف الأمان وكاد بن دحمان أن يفعلها لولا التدخل الموفق من أحد المدافعين في إنقاذ شباك فريقه .

عمل بروبة يكلل بهدف ثاني

الضغط المتواصل من جانب الوام كلل بهدف ثاني بنيران صديقة من أحد مدافعي بوفاريك هذه المرة لكن بعد عمل فردي من القائد بروبة الذي سدد تصويبة قوية جدا داخل مربع العمليات كانت كافية في تحويل المدافع مسارها في شباك حارسه ، حاج يحي في هجمة سريعة بتوغل  القائم  الأيسر ينقذ براز من الهدف الثالث وكذا بن دحمان الذي تابع الكرة الحارس يتدخل في الوقت المناسب.

أصداء:

مباراة الرديف إنتهت بالتعادل

المباراة الأولى التي  جرت بملعب ماماش بين رديف الوداد و الواب إنتهت بلا غالب ولا مغلوب وبنتيجة سلبية ليعود بذالك شبان الوام خطوة إلى الوراء بعد أن تمكنوا في الجولة الماضية العودة من المشرية بالزاد كاملا.

خروج إضراري ل آيت فرڨان

لم تدم مشاركة لاعب وداد بوفاريك آيت فرڨان نبيل سوى خمسة عشرة دقيقة فقط حيث خرج إضطراريا بسبب الإصابة حيث تم تعويضه على التو بزميله عبد اللاوي عبد المالك .

بن حليمة خارج القائمة

بعد بن عيسى الذي يواصل غيابه الإضطراري بسبب الإصابة منذ مباراة أمل الأربعاء برسم الجولة الخامسة غاب  هذه المرة متوسطة الميدان فرحي بن حليمة الذي يشكو من بعض الآلام الخفية.

فلاڨ يطرد بالبطاقة الحمراء

وداد بوفاريك أكمل المباراة بنقص عددي بعد طرد اللاعب فلاق في الدقيقة الخامسة والستين ما سمح لعناصر الوام المواصلة بأكثر ضغط

ح.رضوان