شبيبة الساورة  ـ أولمبي الشلف-الجوارح يريدون اصطياد النسور

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية عشية السبت لما تواجه فريق شبيبة الساورة برسم الجولة السابعة من البطولة بملعب 20 أوت ببشار بداية من الساعة الخامسة إلا ربع  ،في مباراة يعول عليها كثيرا الشلفاوة من أجل التسلق في جدول الترتيب والمواصلة في أحسن الأحوال ،حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا لأن المنافس يلعب فوق أرضية ميدانه ويعول على تدارك خسارة الجولة الماضية ،ولكن الشلفاوة يرفضون العودة للوراء ويريدون الفوز الأول لهم خارج الديار رغم صعوبة المأمورية.

الشلف تريد الاستثمار في مشاكل المنافس

سيكون فريق أولمبي الشلف على موعد مع مباراة مهمة في تنقله إلى الجنوب في رحلة محفوفة بالمخاطر حينما يقارع شبيبة الساورة على أرضية ملعب هذا الأخير في إطار الجولة السابعة من دوري الكبار، والأكيد أن الشلفاوة سيسعون للعودة بنتيجة ايجابية  خاصة بعد الفوز المحقق أمام النسر الأسود في الجولة الماضية داخل أسوار ملعب محمد بومزراق والذي رفع من معنوياتهم.

مواجهة لن تكون سهلة بالنسبة للتشكيلتين وقد يستثمر أشبال المدرب التونسي قيس اليعقوبي في الظروف التي يمر بها ممثل الجنوب الذي قام بتحضيرات لهذه المواجهة تحت إشراف المدرب المساعد مصطفى جاليت بعد أن  قدم المدرب شريف حجار استقالته عقب مباراة مولودية الجزائر رفقة طاقمه وهو ما يعني أن  الصراع سيحتدم بين الفريقين والأكيد أنه من الصعب معرفة من هو الفائز في هذا اللقاء .

البوتسواني ادوين يعود وسيشارك

ستعرف مواجهة اليوم عودة لاعب خط وسط الميدان البوتسواني ادوين الذي غاب عن لقاء الجولة الماضية أمام وفاق سطيف بسبب تواجده مع منتخب بلاده الذي لعب تصفيات كأس العالم والذي يتواجد في نفس مجموعة الجزائر ،حيث أنه سيكون حاضرا وجاهز للمشاركة في لقاء اليوم أمام شبيبة الساورة.

الشلف تريد أول انتصار لها خارج الديار

ومنذ بداية الموسم لم يسبق للشلفاوة العودة بالنقاط الثلاث ،حيث أن الجميع يريد العودة بأول انتصار خارج الديار ،خاصة بعد تحقيق الصحوة خلال اللقاء الماضي أمام الوفاق بعد خسارتين متتاليتين ويريدون المواصلة على نفس المنوال .

اليعقوبي في مواجهة فريقه السابق

يسعى كل فريق للفوز في مباراة اليوم التي تبقى هامة جدا لكل نادي ،حيث أن الشلفاوة يريدون الفوز لمواصلة حصد النتائج الإيجابية بعد الإستفاقة في لقاء الجولة السابقة ،كما أن المنافس يريد العودة لسكة الانتصارات بعد هزيمته في الجولة الماضية ،كما أن المدرب التونسي قيس اليعقوبي سيواجه فريقه السابق والذي لم يعمر فيه طويلا ويريد إثبات جدارته في التدريب بالفوز على فريقه السابق فوق أرضية ميدانه .

الحكم بلكبير لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم محمد بلكبير لإدارة مواجهة اليوم بين شبيبة الساورة وأولمبي الشلف وسيساعده في مهامه كل من نصر الدين وازة ومحمد رضا كليخة والحكم الرابع ميسوم .

المباراة ستكون منقولة على الجزائرية السادسة

وسيكون بإمكان أنصار الفريقين متابعة المباراة على القناة الجزائرية السادسة التي ستبث المباراة من ملعب 20 أوت ببشار ابتداء من الساعة الخامسة إلا ربع .

زناسني : واعون بما ينتظرنا وهدفنا العودة من الساورة بنتيجة إيجابية لمواصلة الصحوة “

أكد لنا متوسط ميدان أولمبي الشلف أحميدة زناسني بخصوص مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة والتي قال عنها تبقى صعبة أمام منافس يسعى بدوره للعودة للواجهة ،حيث أننا حضرنا بطريقة جيدة للمباراة خصوصا بعد الفوز في الجولة السابقة أمام وفاق سطيف وهدفنا يبقى مواصلة حصد النتائج الإيجابية وهذا لن يكون سوى بالعودة من بشار بنتيجة ايجابية لمواصلة المشوار بثبات .

م.ب