سريع غليزان-مفاوضات مع اللاعبين السابقين من أجل البروتوكول

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل ادراة سريع غليزان بقيادة الرئيس منور صغير، تحركاتها من اجل تسوية الأمور العالقة والمتعلقة بإمضاء البروتوكول مع اللاعبين الذين لا يزالون يدينون للسريع الغليزاني بمستحقاتهم المالية العالقة، والتي تسببت لحد الآن بعد مرور جولتين من بطولة القسم الثالث في عدم برمجة مباريات الرابيد وتأجيلها الى موعد لاحق .

وحسبما علمته ” 90 دقيقة ” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت اسود مينا ، فان الإدارة المسيرة للفريق تسارع وتسابق الزمن من اجل التوصل الى اتفاق مع العديد من اللاعبين الدائنين للفريق من المواسم الماضية قبل نهاية الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، من اجل برجة مباراته أمام جيل بن داود الجمعة بملعب زوقاري برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الثالث .

 ….تكون قد التقت مع بعض اللاعبين أمس

وأفادت مصادرنا بان إدارة السريع باشرت اتصالاتها مع العديد من اللاعبين الذين تقمصوا ألوان الرابيد في مواسم مضت، ولا يزالون يديون للفريق بمستحقاتهم المالية، وحسب ذات المصادر فقد التقت الإدارة المسيرة هذا الأسبوع مع بعض اللاعبين واقترحت عليهم التفاوض على مستحقاتهم من اجل إمضاء البروتوكول.

لكن ولحد الآن حسب مصادر 90 دقيقة فانه تم لحد الآن توقيع حوالي 7 لاعبين على البروتوكول، في انتظار إمضاء لاعبين آخرين في الساعات المقبلة ، لان الوقت ليس في صالح السريع الغليزاني .

التحضيرات الجدية لمباراة بن داود هذا الجمعة متواصلة

ومن جهة أخرى، تواصل الكتيبة الغليزانية تدريباتها الجدية تحضيرا لمباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث، والتي سيستضيف فيها الرابيد منافسه وضيفه فريق جيل بن داود بملعب الشهيد الطاهر زوقاري هذا الجمعة بغليزان.

حيث يركز الطاقم الفني من خلال تدريبات هذا الأسبوع على الجانبين الفني والتقني وكذا النفسي ، واهم أما يميز تدريبات الفريق الغليزاني حضور كامل التعداد وهو ما سيكون في صالح الفريق الغليزاني وكذا في صالح المدرب بن جعدة الذي سيكون له عدة خيارات من اجل ضبط قائمة اللاعبين المعنية بلقاء الجمعة .

ب. إلياس