أولمبي الشلف-اللاعبون يعدون برفع التحدي والعودة بنقاط بشار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وعد اللاعبون مدربهم ببذل كل ما في وسعهم من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية وهذا بالعودة من بشار بنقاط الفوز التي ستؤكد أن النادي في الطريق الصحيح ، وبدا اللاعبون متفائلون بقدرتهم على التأكيد في لقاء أبناء الجنوب ووعدوا أنصارهم بأن يكونوا في المستوى ويعودوا بأحسن نتيجة ممكنة بسبب المعنويات المرتفعة بعد الفوز المحقق في الجولة السابقة أمام وفاق سطيف جعلهم يتحررون وسيؤكدون قوتهم في اللقاء القادم أمام شبيبة الساورة .

نقاط الوفاق أعادت النادي للواجهة والحديث إلا عن لقاء الساورة

لا يختلف اثنان في عاصمة الونشريس أن الفوز الذي حققه أشبال المدرب التونسي قيس اليعقوبي أمام وفاق سطيف في الجولة الماضية يعتبر هاما جدا للفريق والذي تحقق أمام فريق  قوي يحسن التفاوض جيدا خارج الديار،كما أن اللاعبون كانوا في المستوى وحققوا انتصارا من ذهب ويمكن القول أن نقاط  مدينة عين الفوارة هامة جدا فيما تبقى من المشوار ورفعت كثيرا من معنويات اللاعبين الذي عادوا للسكة الصحيحة ، حيث أن الجميع يحضر بكيفية جيدة تحسبا للقاء الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة واللاعبون يريدون العودة بكامل الزاد من أجل مواصلة التألق وعدم العودة لنقطة البداية .

تسوية الأجور خلال الأيام القادمة

وعدت الإدارة لاعبيها بتسوية بعض الأجور الشهرية وهذا خلال الأيام المقبلة ،وهذا في انتظار دخول الأموال لخزينة النادي من طرف بعض الممولين ،سيتم تسوية بعض الرواتب الشهرية لكل لاعب عن قريب وهو ما أفرح كثيرا اللاعبون خصوصا بعد عودة النتائج وعودة الروح للفريق .

منح الفوز بالمباريات سيتم تسديدها أيضا

وبغض النظر عن تسوية بعض الأجور الشهرية للاعبين ،فإن منح الفوز بالمباريات الأخيرة ستسدد أيضا ،وهذا من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة التألق في الجولات القادمة وإنهاء مرحلة الذهاب بكل قوة .

الإدارة تنتظر دخول أموال منحة كأس الجمهورية

ورغم مرور خمسة أشهر عن تتويج النادي الشلفي بلقب كأس الجمهورية للموسم الماضي ،إلا أن منحة التتويج لم تدخل خزينة النادي بعد والتي ستخفف من أعباء النادي ،حيث من المنتظر أن يتم تسديد المنحة خلال الأيام القادمة لكي يتم الشروع في تسديد ولو أجرتين شهريتين لكل لاعب .

اللاعبون بحاجة ماسة للتحفيزات

ومع عودة النتائج والتفاف الجميع حول النادي وكذا مطالبة اللاعبون بتسوية ولو جزء من رواتبهم الشهرية العالقة ، حيث أن اللاعبون لم يقصروا في واجبهم وصبروا كثيرا مع الإدارة التي يضعون فيها كل الثقة ويعلمون أن الإدارة لن تبخل عليهم فور دخول الأموال للخزينة ،وتبقى التحفيزات مهمة جدا في مثل هذا الوقت لكي يواصل النادي صحوته ويحقق نتائج ايجابية متتالية .

حديث عن شركة وطنية تمول النادي

علمنا من مصادر مقربة من النادي الشلفي وعلى غرار بقية الفرق التي تملك شركات ،فإن الدور القادم سيكون على النادي الشلفي العريق الذي يملك كل مواصفات النادي الكبير بدءا بالقاعدة الجماهيرية وصولا للألقاب وكذا الملعب ،لذا فيجب منح الشلفاوة شركة وطنية ترعى النادي وتخلصه من الغبن ، وسيكون هناك الجديد في القريب العاجل ويتعرف الشلفاوة على الشركة الوطنية التي تريد شراء أسهم النادي .

م.ب