أولمبي الشلف يعود لسكة الانتصارات و اليعقوبي يثني على لاعبيه 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يفوت فريق أولمبي الشلف ، فرصة استقباله لأبناء الهضاب العليا برسم الجولة السادسة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، على أرضية ملعبه وأمام جمهوره الذي توافد بقوة وساند رفقاء الحارس علاوشيش وحتى بالنسبة للجمهور السطايفي الذي وقع حضوره لملعب محمد بومزراق في هذه الموقعة الكروية التي عاد فيها الفوز لأصحاب الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في مواجهة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات خاصة في مرحلتها الأولى بوصول كل فريق إلى شباك الخصم.

حيث كان أصحاب الأرض السابقين للتهديف عن طريق يطو نسيم بالنيران الصديقة وبالخطأ في مرمى فريقه بعد توزيعة محمد سويبع ، ليرد عليه وليد زموم بإصابة التعادل في الدقيقة الـ 38 من عمر المرحلة الأولى التي كانت فيه السيطرة لرفقاء عدادي الذين تمكنوا من الوصول إلى شباك الحارس سعيدى زكرياء في الشوط الثاني وبالضبط في الد 50 عن طريق اللاعب مولاي عبد العزيز بطريقة رائعة بعد توزيعة من طرف زميله عدادي وهو الهدف الأول والشخصي.

لتحافظ الكتيبة الشلفية على هذا الفوز وتداركت بالتالي هزيمة المولودية العاصمية في الجولة الماضية ، والتي تحسر لها الجميع داخل البيت الشلفي ،حيث كان بإمكان الفريق تفاديها وعلى الأقل تحقيق نقطة التعادل حسب المتتبعين لشؤون النادي بل كانت تكون مفيدة للشلفاوة بعد الانتصار الذي حققوه أول أمس على حساب النسر الأسود الذي وقف الند للند أمام المستضيف .

وقد عرفت المواجهة تقديم مستوى مطلوب مع إرادة الفوز من الجانبين ، يأتي هذا بعد خسارة أولمبي الشلف أمام العميد في الجولة الماضية ، والفوزين المتتاليين لأشبال المدرب فرانك دوما أمام كل من شبيبة القبائل واتحاد العاصمة ، وبالتالي يضيف أشبال المدرب التونسي اليعقوبي ثلاثة نقاط مهمة إلى الرصيد وفرحة كبيرة للحضور وخاصة أصحاب اللونين الأبيض والأحمر وأنصارهم .

الشلف تنتفض وتفوز بعد هزيمتين على التوالي

انتفضت التشكيلة الشلفية في لقاء أول أمس أمام وفاق سطيف وحققت فوزا في غاية الأهمية فوق أرضية ميدانها بعد هزيمتين على التوالي أدخلت الشك في نفوس لاعبي الشلف ،حيث أن الفوز مهم جدا قبل التنقل في الجولة القادمة إلى مدينة الجنوب لمواجهة فريق شبيبة الساورة فوق أرضية ميدانها .

اليعقوبي يحقق أول فوز له مع الشلف

حقق المدرب التونسي الجديد لأولمبي الشلف قيس اليعقوبي أول فوز له منذ قدومه وإشرافه على الفريق ،فبعد الخسارة في الجولة السابقة التي كانت أول مباراة للتونسي اليعقوبي ،حقق أمس أول فوز له مع الشلف أمام وفاق سطيف بثنائية .

اليعقوبي :”اللاعبون قدموا مباراة في المستوى وهم مشكورون

أثنى كثيرا المدرب التونسي قيس اليعقوبي بعد نهاية المباراة على لاعبيه وأدائهم المتميز طيلة التسعين دقيقة ،وقال :” المباراة لم تكن سهلة أمام فريق قوي يحسن اللعب جيدا خارج الديار وخلق لنا الكثير من الصعوبات ،ولكننا قدمنا مباراة في المستوى بشهادة الجميع واللاعبون قدموا ما عليهم ومن جميع النواحي وفزنا على الوفاق بالنتيجة والأداء وهذا هو الأهم .

م.ب