أولمبي الشلف-الجوارح يطالبون بالاستفاقة والفوز بمباراة الوفاق     

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من خلال اللقاءات التي لعبها الفريق لحد الآن و التي كانت فيها التشكيلة الشلفية خارج الإطار وخاصة في المبارتين السابقتين مما جعلها تخسر الكثير ،وحتى الأداء الجماعي الذي عرف به الفريق في السنوات الماضية لم نشاهده قط في اللقاءات الأخيرة.

حيث فقد الفريق أسلوب لعبه المعتاد وكذلك قوته داخل وخارج الديار ،وقد أكد المتتبعون بخصوص لقاء المولودية الأخير أن اللاعبين لم يقوموا بأي شيء استثنائي من أجل الفوز ،وتحسر الجميع على أيام الرباعيات عندما كان كل منافسي الشلف يحاولون دوما تخفيف الأضرار عندما يواجهون أسود الونشريس.

ومنه سيحدث المدرب تغييرات جذرية على التشكيلة وسيقحم بعض اللاعبين الذين همشوا في اللقاءات الأخيرة ويطالب الجوارح من لاعبيهم بضرورة تحقيق الاستفاقة والفوز على الوفاق .

اللاعبون مطالبون برفع التحدي وتحقيق الفوز

ولا خيار أخر لتشكيلة “أسود الونشريس “في لقاء مساء هذا السبت أمام وفاق سطيف سوى التراجع الرهيب والخسارة في مبارتين على التوالي ،ولا مجال لتضييع نقاط أخرى ، لأن المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وأي تعثر ستكون عواقبه وخيمة ،لأن الفوز في اللقاءات المتبقية في الشلف ومع العمل على العودة بانتصار أو اثنين خارج الديار فإن الفريق قادر على تحقيق مرتبة مشرفة عند نهاية مرحلة الذهاب .

التشكيلة تعود للتدريبات بمعنويات محبطة

عادت التشكيلة الشلفية إلى التدريبات تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام وفاق سطيف بملعب محمد بومزراق بالشلف بمعنويات منحطة جدا عقب الخسارة الأخيرة أمام مولودية العاصمة داخل الديار،حيث أن التشكيلة تأثرت كثيرا بالخسارة الأخيرة والتي جعلتها تتراجع في جدول الترتيب ،مما جعل حصة الاستئناف بمعنويات محبطة للغاية

مباراة سطيف صعبة وتتطلب جدية كبيرة

ستكون التشكيلة الشلفية مطالبة بتحقيق الانتصار خلال الجولة المقبلة ، عندما تستضيف فريق وفاق سطيف خلال الجولة القادمة داخل الديار وهي فرصة كبيرة لأبناء المدرب التونسي قيس اليعقوبي من أجل العودة إلى سكة الانتصارات،حيث سيحاول زملاء الحارس قاسم إعادة البسمة إلى الجوارح الذين تأثروا كثيرا بعد النتائج السلبية المتتالية،حيث من المنتظر أن يدخل الشلفاوة هذه المباراة بنية واحدة وهي الفوز وفقط من أجل العودة إلى الواجهة والتسلق في جدول الترتيب وإعادة الاعتبار لتشكيلة أسود الونشريس .

 الطاقم الفني مطالب بإيجاد الحلول اللازمة

نقص الفعالية من بين الأمور التي دونها المدرب قيس اليعقوبي في ملاحظاته الفنية التي أعقبت المباريات السابقة ،ومما لا شك فيه أنه سيكثف مساعيه لإيجاد الحلول اللازمة في اللقاءات القادمة والتي تتطلب تسجيل الكثير من الأهداف إن أراد الفريق تحقيق هدفه المسطر والمتمثل في تحقيق البقاء .

مباراة الرديف ستلعب أمسية الخميس بداية من الساعة الثانية زوالا

برمجة الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة رديف الشلفاوة رفقة رديف وفاق سطيف مساء الغد بملعب محمد بومزراق بالشلف ،في اللقاء الذي سينطلق بداية من الساعة الثانية زوالا عوض الثالثة كما كان مبرمجا من قبل ،للتذكير فإن الرديف مني بهزيمة ثقيلة أمام مولودية العاصمة وانهزم برباعية كاملة .

م.ب