تربص الخضر ينطلق الإثنين و عطال أول الملتحقين

الخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سينطلق الإثنين رسميا تربص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة، وهذا في إطار الاستعداد للقاءي الجولتين الأولى و الثانية من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

والبداية هذا الخميس بملاقاة المنتخب الصومالي هذا الخميس بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة، ثم مواجهة الموزمبيق يوم 19 نوفمبر المقبل بالعاصمة مابوتو، وبدأ بعض لاعبي الخضر في التوافد منذ مساءا بمركز سيدي موسى خصوصا أولئك الذين خاضوا لقاءاتهم مع أنديتهم يومي الجمعة و السبت.

فيما سيصل البقية للمعسكر التحضيري اليوم الاثنين بالنسبة لمن لعبوا مباريات الأحد، وقد يتأخر آخرون في التواجد مع المنتخب لغاية غد الثلاثاء بحسب برنامج السفريات الموجود، خاصة للاعبي الدوريات الخليجية أو المهاجم سليماني المتواجد في الدوري البرازيلي و عليه قطع مسافة طويلة من أجل الحضور.

ولا تزال الشكوك تحوم حول تواجد هداف نادي سان جيلواز البلجيكي محمد الأمين عمورة و هو الذي استبعد من قائمة المباراة الأخيرة لناديه في ظل معاناته من إصابة على مستوى الكتف كان قد تلقاها الأسبوع الماضي بمناسبة مباراة أف سي بروج و سجل خلالها هدفين رائعين.

وكان الظهير الأيمن للخضر يوسف عطال هو أول الملتحقين بمركز سيدي موسى، أين يتواجد هناك منذ العاشرة من هذا الشهر، ويخضع لعمل خاص على يد المحضر البدني للمنتخب الوطني و ذلك بهدف حفاظه على لياقته و جاهزيته البدنية، وعدم التأثر كثيرا بنقص المنافسة بما أن معاقب من طرف ناديه الفرنسي نيس بالحرمان من اللعب لـ7 مباريات كاملة على خلفية تضامنه مع القضية الفلسطينية.

عماد.ب