أولمبي الشلف ـ مولودية العاصمة-الشلف بمدرب جديد تريد عهد جديد

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستهل فريق أولمبي الشلف عودة البطولة المحترفة للدوران في جولتها الخامسة بلقاء في غاية الأهمية ، حينما يستقبل على أرضية ملعب بومزراق بالشلف الرائد الحالي مولودية الجزائر في لقاء لا يخلو من المنافسة القوية من أجل حسم نقاطه ، الأمر الذي يبحث عنه المدرب اليعقوبي في أول لقاء رسمي مع الشلفاوة ومن خلاله تحقيق الفوز داخل القواعد وتصدر ترتيب الدوري المحترف الأول ولو مؤقتا.

على الرغم من أن المنافس سوف لن يكون سهل المنال باعتباره الرائد الحالي إلى حين نهاية المواجهة التي ستعمل من أجلها التشكيلة الشلفية المستحيل قصد الإطاحة بالعميد والإبقاء على النقاط بالشلف بالنظر للتحضيرات المكثفة التي أجرتها تحسبا لكل اللقاءات والبداية بمقابلة اليوم ، مواجهة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.

والأكيد أن المولودية العاصمية لديها ما تقوله هي الأخرى في وجود عناصر قوية يتقدمها يوسف بلايلي مما يعني أن عامل التشويق سيكون حاضرا في غياب الجمهور الشلفي ، والأكيد أن الجميع سينتظر إلى ما ستؤول إليه نتيجة هذه المواجهة الصعبة على التشكيلتين خاصة الشلفية باعتبارها صاحبة الميدان في صراع ثنائي يريد منه الجميع أن يرقى إلى المستوى المطلوب والمردود المنتظر تقديمه في مثل هذه اللقاءات.

وكل الأنصار من الجانبين ينتظرون نتيجة المباراة المولودية من أجل البقاء في الريادة والابتعاد عن المضايقة من عدة فرق ، و الشلفاوة بغية الإطاحة بالعاصميين ولمالا مزاحمته على كرسي الريادة.

المهم مباراة شيقة وساخنة ينتظرها الجمهور الرياضي أمسية اليوم ( السبت ) ، ونقاطها مهمة للتشكيلتين ، والتنافس سيكون على أشده على أرضية ملعب محمد بومزراق بالشلف ، ونتيجتها من الصعب التكهن بها إلى غاية نهايتها ، للإشارة فقط أن العميد رائدا للبطولة بعشرة نقاط رفقة اتحاد خنشلة ، فيما أولمبي الشلف يحتل الصف الرابع بسبع نقاط رفقة نادي بارادو وشبيبة القبائل وشبيبة الساورة .

الشلف بمدرب جديد وتريد عهد جديد

سيدخل الشلفاوة مباراة اليوم بطاقم فني جديد بعد استقالة يعيش وتعاقد الإدارة مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي وجلب مساعد جديد ،حيث أن الشلفاوة سيدخلون مباراة اليوم بوجه جديد  وعهد جديد وبعزيمة كبيرة لتحقيق نتائج ايجابية متتالية ،ويأمل الشلفاوة أن تكون المرحلة القادمة في المستوى ويطالبون بالضرب بقوة مستقبلا  في الجولات .

الفوز على المولودية خيار الشلفاوة الوحيد

لا يملك لاعبو الشلف هامشا كبيرا للمناورة وعليهم العمل على تحقيق الفوز وفقط وإذا تعثر الفريق مرة أخرى فإن الأمور ستتعقد أكثر فأكثر ويجد الفريق نفسه في مأزق حقيقي وهو ما لا يتمناه الشلفاوة من فريقهم ،حيث أن الفوز المطلب الرئيسي لأبناء المدرب التونسي ويبقى الفوز غايتهم الأولى والأخيرة .

دحامني والطاهر في مواجهة خاصة

ستكون مواجهة السبت خاصة جدا بالنسبة لثنائي المولودية كل من الطاهر وابن مدينة الشلف دحامني الذي غادر منذ موسمين نحو المولودية وسيواجه الشلفاوة في بومزراق وهو الذي ترعرع في المدرسة الشلفية ،كما أن المهاجم الطاهر أيضا سيعود لملعب محمد بومزراق وهو الذي أعاد بعث مشواره الكروي مع الشلف التي لعب لها لثلاثة مواسم .

الحكم قاموح لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم قاموح يوسف لإدارة مواجهة اليوم بين أولمبي الشلف ومولودية العاصمة وسيساعده كل من بوزيت حمزة وهيثم بويمة ،فيما سيكون الحكم الرابع طيب بودربال .

م.ب