أولمبي الشلف-اللاعبون ينتظرون تسديد الأجور والإدارة تؤكد وجود أزمة مالية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسب كلام المدير العام عبد القادر وهاب بنيل اللاعبون أجرة شهرية واحة فقط مع تسديد بعض المنح وهذا منذ بداية الموسم ،ولكن كما قال للصبر حدود واللاعبون يطالبون بتسديد ولو جزء من الأجور العالقة عن قريب ،حيث أن وهاب أكد أن الإدارة لن تبخل على لاعبيها وفور دخول الأموال لخزينة النادي سيتم تسديد ديون اللاعبين .

الإدارة تنتظر دخول أموال التتويج بكأس الجمهورية

ورغم مرور أربعة أشهر عن تتويج الشلف بلقب كأس الجمهورية ،إلا أن الأموال لم تدخل بعد خزينة النادي وهو ما جعل الإدارة في حيرة من أمرها وتتساءل عن هذا التأخير في ظل معاناة النادي من أزمة مالية خانقة ،ودخول الأموال خزينة النادي سيجعل الإدارة تتنفس قليلا وتسدد بعض الأجور العالقة .

اللاعبون يطالبون بأموالهم والإدارة في حيرة

يطالب لاعبو الشلف بتسديد ولو جزء من الرواتب العالقة هذا بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر عن بداية الموسم ولم يتقاضوا سوى راتب شهري واحد فقط ،ولكن كما قال المدير العام للصبر حدود واللاعبون صبروا كثيرا مع الإدارة وهم بحاجة ماسة للأموال في هذه الفترة لكي يكونوا متحفزون لما هو منتظر ،حيث أن الإدارة تتحرك في كل الاتجاهات ولم تجد حلال لقضية الأزمة المالية التي تتخبط فيها وهذا بسبب عدم دخول الأموال لخزينة النادي .

وهاب يؤكد أن أجرة المدرب اليعقوبي مثل باقي المدربين الذين مروا على الشلف

وبعد الأخبار من هنا وهناك والتي تقول أن أجرة المدرب التونسي قيس اليعقوبي مرتفعة وستزيد من أعباء النادي نظرا للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق ،حيث أن وهاب أكد لنا أن أجرة المدرب التونسي قيس اليعقوبي ليست مرتفعة كما يقال بل مثل المدربين الذين مروا على الفريق وأقل بكثير عن الكثير من المدربين في البطولة المحلية ،فاليعقوبي لم يشترط أي شيء وأجرته عادية جدا .

مباراة الرديف ستلعب مساء هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة والنصف

تستقبل تشكيلة رديف الشلفاوة خلال الجولة الخامسة فريق مولودية العاصمة والتي ستلعب مساء هذا الجمعة بملعب محمد بومزراق بداية من الساعة الثالثة والنصف ولكن من دون حضور الجمهور ،ويعول زملاء المهاجم قرصاني على العودة للسكة الصحيحة وإبقاء النقاط الثلاث داخل الديار .

مباراة “العميد ” ستكون منقولة على المباشر

ورغم لعب مباراة أولمبي الشلف وضيفه مولودية العاصمة من دون جمهور بسبب قرار الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم ، إلا أن المباراة معنية بالنقل التلفزي وستكون منقولة على الشاشة الجزائرية في إحدى قنواتها لكي لا يحرم أنصار الناديين من مشاهدة المباراة التي ينتظرها عشاق الفريقين .

م.ب