الموزمبيق تستدعي 23 لاعبا لملاقاة الخضر

منتخب الموزمبيق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن مدرب منتخب الموزمبيق شيكينيو كوندي عن قائمة تضم 23 لاعبا من أجل الدخول إلى غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، حيث سيلاقي الموزمبيقيون أولا المنتخب البوتسواني في إطار الجولة الأولى خارج الديار ثم سيستقبلون يوم 19 نوفمبر المنتخب الوطني الجزائري على الساعة الثانية ظهر بالتوقيت المحلي الجزائري.

وهذا بعد أن وافقت الكاف على تأهيل أحد الملاعب هناك، علما و أن الموزمبيق كانت إلى وقت قريب تستقبل منافسيها خارج ديارها لعدم وجود ملعب يستجيب للشروط و المعايير.

وتضم القائمة التي أعلن عنها مدرب منتخب الموزمبيق 11 لاعبا محترفا ينشطون بشكل أساسي في بطولات معروفة على غرار البرتغال، ايطاليا و تركيا، بالإضافة لدوريات فنلندا، وأرمينيا، كما أن بعض اللاعبون محترفون في القارة السمراء من بوابة بطولات جنوب إفريقيا و أنغولا.

أما 12 لاعبا آخر فهم ينشطون في البطولة المحلية التي لا تعتبر قوية قاريا، ومع هذا يبقى منافس الخضر خصما يجب الحذر منه كثيرا، وجلب نتيجة ايجابية من هناك مهم للغاية من أجل تصدر المجموعة منذ البداية و قطع شوط لابأس به في الطريق نحو التأهل لمونديال 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك و كندا.

عماد.ب