ترجي مستغانم يواصل التحضيرات بجدية تحسبا لاستئناف المنافسة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق ترجي مستغانم برنامج التدريبات بإنتظام تخلله إلى حد الآن بإجراء أشبال المدرب الحاج مرين مباراة ودية يوم السبت الماضي ضد مولودية الجزائر الذي كان إختبار حقيقي  وقف من خلاله  المدرب ومساعديه  على النقاط الإيجابية التي يواصلون عليها و السلبية  لتصحيح مسارها في إنتظار برمجة ودية أخرى منتظرة.

خاصة في ظل عدم الإعلان عن بداية المنافسة و يأتي ذلك حتى يتسنى للطاقم الفني إبقاء اللاعبين في جو المنافسة و نسق اللعب بين كامل التعداد خاصة إذا علمنا أن الترجي الذي سجل إنطلاقة موفقة على هرم الريادة دون خطأ مطالب بعدم العودة خطوة إلى الوراء بما أن الإدارة بقيادة بيبي تقي الدين وفرت كل شروط النجاح لتحقيق الهدف المسطر لإفتكاك ورقة الصعود التي ضاعت الموسم الماضي في الأنفاس الأخيرة من مباراة الجولة الأخيرة أفضت بصعود  نجم بن عكنون آنذاك إلى المحترف الأول .

بوشاقور يخلف مومن على رأس العارضة الفنية الرديف

توصلت إدارة الفئات الشبانية بقيادة خليفة بولنوار والمدير الفني بن كريتلي  إلى إتفاق الإثنين  أفضى قبول إبن وادي أرهيو  محمد بوشاقور  الإشراف على العارضة الفنية  لفريق أقل من 21 سنة و ذلك خلفا للتقني مومن محفوظ الذي فضل الإنسحاب في الأيام الأخيرة استنجاد الإدارة بالمدرب بوشاقور لمواصلة المشوار بحكم أنه يعرف بيت الحواتة الصغار جيدا واللاعبين معا.

بإعتباره سبق له وأن أشرف على العارضة الفنية للحواتة الصغار الموسم الماضي تمكن من  خلالها تحقيق نتائج مشرفة  أنهى به مشوار البطولة في المراتب الأولى  وينتظر أن تكون أول حصة له غدا الأربعاء خلال المباراة التطبيقية التي تجمع أشباله بفريق أقل من 19 سنة .

بلحنافي أمين”تجربتي في الميادين كانت منذ زمن طويل”

تحدث المختص قي العلاج الطبيعي والفيزيائي  المتقاعد كمراقب طبي في المركز الصحي  بلخوجة عابد  وأستاذ في جامعة مستغانم بكلية الطب تخصص الفحص الطبي عن مشواره مع بعض الفرق الذي كان له الفضل التواجد ضمن الطاقم الطبي في الإختصاص.

حيث أكد  في هذا التصريح الذي خص به جريدة 90 دقيقة بأن تجربته إنطلقت في المنتخب الوطني العسكري الذي كان يضم في صفوفه أنذاك  أسماء لاعبين على غرار كويسي ، دوادي ، فرقاني ، أيت الحسين والبقية قبل أن يخوض تجربة أخرى في صفوف فريق وداد مستغانم  لمدة عامين تحت قيادة المدرب الروسي روغوف الذي كان يضم في صفوفه أسماء لاعبين  الحارس بلوطي ، عجدير ، قادة ، تونسي ، يسعد ، بطيب دريس ، برحو ، بن تيس.

وبعد راحة امتدت لمواسم عدت إلى أجواء الميادين  في صفوف رديف ترجي مستغانم  مشيرا أيضا كونه كانت له تجربة في صفوف فريق إتحاد مستغانم و صلامندر في الفئات الشبانية دائما بلحنفي قال : عشت خلال هذه الفترة أحسن اللحظات .

ح.رضوان