مولودية بن داود-تعادل في اول مباراة ودية 

مولودية بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعادل فريق مولودية بن داود الصاعد الجديد لبطولة القسم الجهوي الثاني بهدفين لهدفين، في المباراة الودية التحضيرية التي جمعته زوال الجمعة بملعب بن داود بداية من الساعة الثالثة، امام فريق فئة اقل من 19 سنة  لسريع غليزان.

وهي المباراة الودية الاولى في برنامج فريق المولودية الذي شرع في التحضيرات الاربعاء الماضي فقط ، وكان القاء الودي فرصة للطاقم الفني لفريق مولودية بن داود بقيادة المدرب بغانم، فرصة من اجل اخذ فكرة عن العديد من اللاعبين خاصة منهم الجدد الذين تريد ادارة الفريق استقدامهم لتدعيم التشكيلة في بطولة الموسم الجديد ، وانتقائهم لترسيم التحاقهم بالفريق هذا الموسم.

شوط لكل فريق والمدرب بغانم منح الفرصة للجدد

وعن اطوار المواجهة الودية الاولى في برنامج فريق مولودية بن داود، والتي اقحم من خلالها الكوتش بغانم امام فريق فئة اقل من 19 سنة لسريع غليزان، اغلب اللاعبين الجدد الذين تنوي ادارة المولودية بقيادة الرئيس واضح مكي استقدامهم.

حيث منح لهم المسؤول الاول عن العارضة الفنية بغانم فرصة اللعب في اللقاء الودي من اجل اخذ فكرة عن مستوى كل لاعب على حدى، حيث كان الشوط الاول من اللقاء لصالح الزوار في اغلب فتراته والذي افترقا فيه الطرفان بتقدم فريق فئة اقل من 19 سنة لسريع غليزان بهدفين لصفر امام اصحاب الارض مولودية بن داود.

لكن خلال المرحلة الثانية من المباراة عرف اشبال مدرب مولودية بن داود كيف يعودون من بعيد وتمكنوا من تقليص الفارق وتعديل الكفة لهدفين مقابل هدفين وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة .

مكي واضح  توصل الى اتفاق مع حوالي 9 لاعبين جدد لتدعيم الفريق

وبحسب مصادر “90 دقيقة” والمقربة من بيت فريق مولودية بن داود، فان الرئيس مكي واضح يكون قد توصل الى اتفاق مع حوالي 9 لاعبين جدد سيتم استقدامهم هذا الموسم من اجل تدعيم التشكيلة في بطولة القسم الجهوي الثاني الموسم الجديد.

وحسب ذات المصادر فان اللاعبين لم يتم الكشف عن اسمائهم لحد الان لكن سبق لهم ان  تقمصوا الوان فرق اخرى الموسم الماضي على غرار 4 لاعبين من شباب المطمر وكذا لاعبين اثنين من عمي موسى، بالإضافة الى 3 لاعبين من كوكب يلل، في انتظار التوقيع وترسيم التحاقهم بفريق المولودية .

ب. الياس